الرئيسية / أخبار المغرب / المغرب ضيف شرف الدورة ال 99 لأكبر معرض تجاري بسويسرا في فبراير القادم .
Morbi bibendum enim in malesuada euismod. Sed et congue nisl. Nam aliquam suscipit purus, id lacinia nibh dapibus nec. Ut diam neque, vehicula eu neque eu, rhoncus aliquam tortor. Aenean suscipit orci sed leo sodales auctor. Nam eu pharetra ligula, vehicula rutrum ante. Integer placerat magna at ipsum fringilla, sed placerat lacus gravida. Vestibulum vitae molestie lacus.

المغرب ضيف شرف الدورة ال 99 لأكبر معرض تجاري بسويسرا في فبراير القادم .

 يشارك المغرب، كضيف شرف، في الدورة ال 99 لأكبر معرض تجاري سينظم من 6 إلى 15 فبراير القادم بمدينة بال السويسرية.

وذكر بلاغ لغرفة التجارة السويسرية بالدار البيضاء أن مؤسسة “المغرب تصدير”ستنظم، بتعاون مع الغرفة، مشاركة المغرب في هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة، مضيفا أن الجناح المغربي سيستفيد من موقع متميز على مساحة 500 متر مربع موزعة على أروقة للعرض والبيع.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا المعرض، الذي يعد أكبر وأقدم معرض في سويسرا موجه للبيع المباشر، سيتيح للمقاولات المغربية فرصة تقديم منتوجاتها، والتوجه إلى أكبر عدد من الزوار، وعرض مؤهلات المغرب في مختلف القطاعات الواعدة، وخاصة الصناعة التقليدية، والقطاع الفلاحي الغذائي، وفن الطبخ، والنسيج والجلد، والسياحة.

وعلى هامش هذه التظاهرة، ستنظم المقاولة السيوسرية العالمية (إيس جي)، في سادس فبراير القادم، بالدار البيضاء بشراكة مع غرفة التجارة السويسرية بالمغرب، لقاء حول “التصديرـ المغرب: فرص للشركات السويسرية”.

وسيتم بهذه المناسبة اطلاع المقاولات السويسرية على فرص الأعمال التي يتيحها المغرب وكذا تجارب ناجحة لمقاولات سويسرية متواجدة بالمغرب، وكذا تنظيم لقاءات ثنائية بين مسؤولي المقاولات بالبلدين في مختلف القطاعات.

مملكتنا .م.ش.س

شاهد أيضاً

السعودية تجني المليارات من صفقة مع الأمراء المحتجزين

  السعودية تجني المليارات من صفقة مع الأمراء المحتجزين   توقعت السلطات السعودية، استردادها ما …

طقــــس الثلاثاء … أجواء باردة مع سماء قليلة السحب أو صافية بالمملكة

طقــــس الثلاثاء … أجواء باردة مع سماء قليلة السحب أو صافية بالمملكة  تتوقع مديرية الأرصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: