المملكة المغربية سباقة لخدمة قضايا الإسلام والمسلمين .

الإثنين 5 يناير 2015 - 20:53

 إن المملكة المغربية الشريفة ، سباقة وداعمة للأعمال التي تخدم قضايا الإسلام والمسلمين وتبرز القيم الإسلامية الصحيحة وستواصل دعم العلماء والشيوخ أصحاب دعوة الاعتدال والوسطية وذوي المواقف والأعمال الجليلة في خدمة الاسلام والمسلمين.

 وأن المغرب يتميز بإرث زاخر من العلماء ، حيت أن إمارة المؤمنين مكنتهم  من أداء دورهم ورسالتهم في نشر مبادئ الدين الإسلامي الحنيف ووسطيته وقيمه السمحة ، وأن حرص أمير المؤمنين على تشجيع طلبة العلم من خلال مؤسسة  الزوايا ، لتقوم بدورها بتنمية الوعي الديني ورعاية المساجد وتأهيل وإعداد الأئمة والخطباء للوصول إلى مجتمع واع دينياً، مدرك لواقعه وقادر على التعامل مع التحديات المعاصرة والمستجدة.

 وعلماء المغرب دعاة خير وعلم وفضيلة وعليهم أن يحافظوا في خطبهم ومحاضراتهم على منهجية الوسطية والاعتدال لتكون المملكة المغربية دائما الأنموذج الرائع في التسامح والتعايش مع جميع الحضارات والثقافات .

وأن الولاء للقيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة والمهابة سيدي محمد السادس وحب الوطن وتعزيز الهوية هي أهداف دينية عليا ومقاصد شرعية يجب احترامها والعمل على ترسيخ مكانتها في الأجيال.

مملكتنا .م.ش.س

مقالات ذات صلة

الجمعة 29 مارس 2024 - 09:44

طقس الجمعة .. نزول أمطار محليا رعدية مع احتمال تساقط البرد بهذه المناطق من المملكة

الخميس 28 مارس 2024 - 09:57

طقس الخميس .. بارد نسبيا مع تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة بهذه المناطق من المملكة

الأربعاء 27 مارس 2024 - 10:33

طقس الأربعاء .. بارد نسبيا في هذه المناطق من المملكة

الثلاثاء 26 مارس 2024 - 10:51

طقس الثلاثاء .. ممطر و رعدي فوق كل من المناطق الشمالية والوسطى بالمملكة