صاحب الجلالة يهنئ قادة الدول الاسلامية بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف .

السبت 3 يناير 2015 - 19:31

بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف، بعث أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقيات تهاني وتبريك إلى أشقائه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية، ضمنها متمنيات جلالته لهم بسابغ الصحة والسعادة والهناء، ولشعوبهم الشقيقة بتحقيق ما تتطلع إليه من مزيد التقدم والرخاء .
وأكد جلالة الملك، حفظه الله في هذه البرقيات “أن تخليدنا لهذه الذكرى العطرة، مناسبة ميمونة تستحثنا على الاقتداء بالسيرة النبوية الخالدة في الذاكرة الإسلامية، وتجسيد قيمها الإنسانية النبيلة، والتشبث بالمبادئ السامية للوسطية والاعتدال والتسامح والانفتاح، والتعايش بين مختلف الأديان والثقافات، التي جاء بها ديننا الحنيف، وشكلت الأساس الأخلاقي والاجتماعي الذي قامت عليه الحضارة الإسلامية”.
وختم أمير المؤمنين، نصره الله، رسائله إلى قادة الدول الإسلامية بالتضرع إلى العلي القدير بأن “يعيننا جميعا على توطيد جسور التعاون والتضامن، والوحدة والوئام بين شعوب أمتنا الإسلامية، ويمكننا من تحقيق ما تنشده من عزة وكرامة ورخاء ونماء، في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار”.

مملكتنا .م.ش.س

مقالات ذات صلة

الخميس 25 أبريل 2024 - 09:32

طقس الخميس .. أجواء حارة وقطرات مطرية بهذه المناطق من المملكة

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 06:37

طقس الأربعاء .. حار نسبيا بهذه المناطق من المملكة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 09:04

طقس الثلاثاء .. حرارة مرتفعة وقطرات مطرية بهذه المناطق من المملكة

الإثنين 22 أبريل 2024 - 11:12

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024)