سلوى STELLA مغنية مغربية تكشف تفاصيل الأغنية الجديدة ” KENT 3ARF ”

الأحد 14 يناير 2024 - 13:02

قالت الفنانة المغربية سلوى STELLA إن ألأغنية الجديدة الذي شرعت قبل أشهر في الترويج لها عبر صفحاتها التواصلية ، وتحمل عنوان ” كنت عارف ” ، ” KENT 3ARF ” ، يعد أهم مشروع تقدمه في مسيرتها الفنية ، واستطاعت هذه الأغنية ، وبعد وقت وجيز من طرحها على اليوتيوب، تحقيق أزيد نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

الفنانة المغربية سلوى STELLA ، ازدادت في مدينة الدار البيضاء ، وهاجرت إلى إيطاليا في سن الأربع سنوات ، حيث التحقت رفقة أمها بوالدها في إطار التجمع العائلي ، فهي شابة عصامية ، تشق طريقها في المجال الفني ، بكل ثبات و اصرار ، و كلها عزيمة ان تصبح مطربة مميزة.

كانت هذه الشابة ، تعشق الغناء منذ صغرها ، فقد استطاعت سلوى STELLA التي يمكن اعتبارها امرأة من زمن الالتزام ، أن تشق طريقها بسلاسة وهدوء، بعيدا عن أضواء الكاميرا ، إلى قلوب جميع من سمع صوتها من عشاق الأغنية المغربية .

وتعد الفنانة سلوى STELLA ، من بين الفنانات الصاعدات اللواتي حلقن في سماء الاغنية ، فهي فنانة قادمة من المهجر بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، وستفرض وجودها في الساحة الفنية في قادم الأيام ، كما تطمح للوصول للعالمية ومقارعة كبار النجوم في ميدان الغناء .

وفي معرض حديثها قالت الفنانة سلوى STELLA ، أنها تتمنى أن تجتمع في أعمال فنية مع نجوم الأغنية العربية والعالمية ، وأن تساهم في إشعاع الأغنية المغربية وإسماعها في كل أنحاء العالم ، حيث تسعى إلى تحقيق طموحها الفني بتميز مطرد، وتتطلع إلى الأمام ، لتدخل وبشكل رسمي، عالم كبار نجوم الأغنية المغربية.

وتعتبر سلوى STELLA أنه إذا كانت الشهرة مسلكا لا بد منه بالنسبة لكل فنان يصبو إلى النجاح والتعريف بموهبته وفنه، فهي لا تمثل مع ذلك هدفا في حد ذاته ، مسجلة أن الموسيقى ليست وسيلة للترفيه فحسب، وإنما أيضا مرآة عاكسة للمجتمع، ووسيلة لنقل رسائل قوية تعجز القنوات الأخرى عن إيصالها بنفس العمق .

كما تتوعدكم بالجديد مع المخرج غزار مملوك ومدير أعمالها ، كما تطمح لإيصال الأغنية المغربية إلى العالمية، وجعل جميع دول العالم يستمتعون بجمال الأغنية المغربية.

مملكتنا.م.ش.س

مقالات ذات صلة

الأحد 25 فبراير 2024 - 12:41

إطلاق الجامعة الثقافية تطوان – الصويرة

الجمعة 23 فبراير 2024 - 09:44

الاحتفال بـ “شعبانة” .. موروث أصيل يستمر في أشكال جديدة

الأربعاء 21 فبراير 2024 - 11:36

عرض حلي وجواهر أمازيغية في ملكية القصر الملكي بمتحف الفن الاسلامي بالدوحة فرصة لاكتشاف الثقافة والثرات المغربيين (السيد الادريسي)

الأربعاء 21 فبراير 2024 - 10:44

مراكش .. توقيع اتفاقية شراكة لتنظيم ملتقى عالمي حول حضارة المرابطين والموحدين في المغرب والأندلس .. تاريخ وآثار و معمار