استمرار العناية بالعشب الاصطناعي لملعب القرب عثمان أوموسى بإقليم ميدلت

الجمعة 24 مايو 2024 - 11:51

إقليم ميدلت ــ يعد ملعب القرب عثمان أوموسى الذي تشرف على تسييره جمعية شجرة لكل مولود بدعم من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بميدلت ،من المرافق الرياضية الحيوية التي تخدم شريحة واسعة من الشباب والرياضيين بمدينة ميدلت. ولضمان استمرارية استخدام الملعب بشكل فعال وآمن، يتطلب الأمر العناية المستمرة بالعشب الاصطناعي.
ان الوضع الحالي لحالة العشب الاصطناعي في الملعب جيد عموما، مع وجود بعض المناطق التي بدأت تظهر فيها علامات التآكل نتيجة الاستخدام الكثيف. مما يحتم على الجمعية وضع جدولة للصيانة يقوم به مستخدمون متخصصون يتم استدعاؤهم ، وهكذا يتم تنفيذ برنامج صيانة دوري يشمل تنظيف العشب وإعادة تعبئة وتوزيع الحبيبات المطاطية، بالإضافة إلى إصلاح الأضرار الملاحظة كما يتم تنظيف سطح العشب بشكل أسبوعي لإزالة الأوراق والأوساخ.
وتجدر للإشارة إلى أن ميزانية الصيانة تمثل تحديا للجمعية حيث تحتاج إلى التحديث المستمر للعشب الاصطناعي والتجهيزات اللازمة.
ان العناية المستمرة بالعشب الاصطناعي لملعب القرب عثمان أوموسى تعد ضرورة ملحة لضمان توفير بيئة رياضية آمنة وممتعة للمستخدمين. فمن خلال تنفيذ العمليات المذكورة، يمكن تحسين جودة العشب وتمد من عمره الافتراضي، مما سيساهم في دعم الرياضة المحلية وتشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

الإثنين 17 يونيو 2024 - 23:02

محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة يتفقد السجن المحلي ودار المسنين بمناسبة عيد الأضحى

الإثنين 17 يونيو 2024 - 22:25

إقليم الحوز.. أسر متضررة من الزلزال تحيي عيد الأضحى في مساكنها الجديدة بويركان

الإثنين 17 يونيو 2024 - 21:07

مهنيون .. الإقبال على إناث الأغنام في عيد الأضحى يستنزف القطيع بالمغرب

الإثنين 17 يونيو 2024 - 17:48

رغم درجات الحرارة القياسية .. هطول أمطار على المشاعر المقدسة (فيديو)