ترامـــب مغردا … ليس لي علاقة بروســــيـــــا

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:43 مساءً

ترامـــب مغردا … ليس لي علاقة بروســــيـــــا

إعتبــــر الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب أن الطريقة التي تتم معاملته فيها تشبه ما حدث “إبان ألمانيا النازية” وذلك إثر الاتهامات غير المؤكدة بأن أجهزة الاستخبارات الروسية جمعت وثائق تتضمن معلومات حساسة محرجة عنه.

لجأ الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لموقع تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 11 يناير للرد على ما يتردد بشأن امتلاك روسيا لمعلومات شخصية فاضحة ضده.

وكتب ترامب قبل ساعات من مؤتمره الصحفي “روسيا لم تحاول أبدا ممارسة نفوذها عليّ ليس لي علاقة مع روسيا، لا اتفاقات، ولا قروض، ولا شيء”.

وأضاف ” لقد فزت بالانتخابات بسهولة، وتحققت “حركة عظيمة” ويحاول المعارضون المخادعون التقليل من شأن فوزنا بالأخبار الكاذبة. إنهم في حالة يرثى لها”. وأوضح بعدما نفى الكرملين امتلاك مثل هذه المعلومات “روسيا قالت إن التقرير غير المؤكد، الذي دفع خصوم سياسيين من أجل نشره، مفبرك تماما، ولا أساس له من الصحة”.

وتساءل ترامب، منتقدا الاستخبارات الأمريكية لتسريبها تقارير تفيد بامتلاك روسيا لمعلومات فاضحة بشأنه “هل نعيش في عهد النازي الألماني؟” وأضاف “كان لا يجب أن تسمح الاستخبارات أبدا بتسريب هذه الأخبار الكاذبة على الملأ”.

مملكتنا.م.ش.س

2017-01-11 2017-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: