الفتوغرافي عمر بولمال يتألق في تصوير رحلة إلى صحــــراء مرزوكـــــة

آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 12:05 مساءً

 الفتوغرافي عمر بولمال يتألق في تصوير رحلة إلى صحــــراء مرزوكـــــة

 الفتوغرافي عــمـــــر بولمـــــــال أحد المصورين الشباب الذين تألقوا في مجال الصورة الفوتوغرافية خلال العامين الأخيرين ، فهو أكثر من إلتقط صوراً للطبيعة والعمران والموضة ، حيث إستطاع أن ينقل بعدسته صوراً لم يعتاد رؤيتها العامة والخاصة.

وثـــــق عــمـــــر بولمـــــــال بعدسته مشاهد رائعة للعاصمة العلمية مدينة فاس  قلما توفرت للكثير من المصورين، فتحربته الفريدة أتاحت له المجال بالتصوير خلال إستكشافية للعديد من المدن التاريخية والمناظر الطبيعية الساحرة ، وكانت أخر رحلة له هي التي قام بها لمنطقة تافيلالت مرورا بأرفود ثم الريصاني و وصولا الى المنطقة السياحية المعرفة والمشهورة التي داع صيتها عبر بقاع العالم صحــــراء مرزوكــــة خلال عطلة نهاية السنة التي نظمتها شركة  Mahane Multi-services   .

03وفي حديت للجريدة الإلكترونية مملكتنا يتحدث عــمـــــر عن صحراء مرزوكة … حينما تأخذكم أقدامكم عند أولى الكثبان الرملية الصحراوية… في مستهل رحلتكم على خطى العارفين السالكين لتلك الدروب و الشعاب، تبدأ مسيرتكم في أرض الصمت المطبق و قساوة الجفاف … فحركاتكم كأنها سكون … و هناك، السماء تنساب من فوقكم في رحلة عمودية، فتنتاب أرواحكم رعشة اللقيا و خنوع المحبين و خضوعهم …02

وقال عــــمـــر : إن الطبيعة المغربية الصحراوية زاخرة بالمفاجآت الرائعة التي تبهر الإنسان وتجعله أمام قدرة الخالق جل شأنه، وكل يوم أكتشف فيه روعة وجمالية خلقه، وهذه المرة كان من نصيب رمال ووحات تافيلالت .

فيما كانت بداية إبداعاته وطنيا وجهويا منذ أواخر سنة 2014 في العديد من المدن المغربية ، ويستعد عــمـــــر بولمـــــــال حاليا للقيام بعدة جولات خارج أرض الوطن نذكر منها  : الشرق الأوسط ، والخليــــــــج العربي .04

ويذكــــــــــر أن الفنان عـــمـــر بولمــــــال يعد أحد أبرز الأسماء الشابة الموهوبة والمعروفة بعشق وممارسة فن التصوير بمدينة فاس ، فضلا عن كونه يبدع في صمت و يسير بخطى ثابتة لرسم معالم مساره الفني بإقتـــــدار، وقد بصم على الحضور المتميز خلال مشاركته المتميزة في تصوير العديد من المهرجانات والسهرات الفنية  الكبرى في جل المدن المغربية وخاصة مدينة فاس   .

       نتمنــــــى للشاب عمــــر بولمــــال التوفيق والنجاح والتألق دوما في مسيرته الدراسية والفنية  .

للتواصل مع الفتوغرافي عمر بولمال

الهاتف : 0693598682 / 0707010495

صفحة الفيسبـــــــوك :

https://www.facebook.com/Omar.Boulmal.Photography/

مملكتنا.م.ش.س   

2017-01-12 2017-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: