رونــــــار … مباراة التوغو عادية … والخسارة كانت قاسيــــــة

آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 5:13 مساءً
Advert test

رونــــــار … مباراة التوغو عادية … والخسارة كانت قاسيــــــة

عبر الناخب الوطني هيرفي رونار عن حسرته بعد هزيمة الكونغو الديمقراطية، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب المغربي، حيث قال: “لقد كانت هزيمة مرة لم أستطع فهمها، بعد 15 مباراة دون خسارة في كأس أمم إفريقيا، إنها كرة القدم وعلينا تقبل النتيجة بغض النظر عن الأداء، الأهم هو الخروج من الإحباط والبحث عن الانتصار ضد التوغو”.

وأضاف رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم الخميس في ملعب أوييم أن مباراة الطوغو تعتبر مباراة مثل باقي المباريات، قائلا:” أهم شيء أن نكون أقوياء ذهنيا وبدنيا وأن نثق في قدراتنا، لا أعتقد أنها ستكون هناك تغييرات كثيرة، لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة الأولى ولكن المهم هو النتيجة”.

وفاجأ الثعلب الفرنسي لاعبيه بعد الهزيمة أمام الكونغو مبديا افتخاره بهم، وتابع رونار حديثه قائلا : “.. على الرغم من كوني بطل هذه المسابقة، إلا أنني انطلقت من الصفر في تجربة جديدة ونسعى لتحقيق التأهل، لا أحب الهزيمة لأنني خضت 15 مباراة في الـ”كان” دون هزيمة، إنه أمر محزن ولكن سنعمل من أجل تجاوز ذلك و العودة لتحقيق الانتصارات”.

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2017-01-19 2017-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: