مباراة المغــــرب والطوكو ضمن كأس أمم أفريقيا 2017

آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 12:32 صباحًا
Advert test

مباراة المغــــرب والطوكو ضمن كأس أمم أفريقيا 2017

المنتخب المغربي يحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة، التي يتصدرها منتخب منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية، برصيد ثلاث نقاط، حققها من الفوز على حساب المنتخب المغربي، الذي واصل خيبات المنتخبات العربية بكأس الأمم الإفريقية .

أما منتخب توجو فيحتل المركز الثاني بصحبة حامل اللقب كوت ديفوار بعد أن تعادل كلاهما في مواجهة الآخر، خلال مباراة الجولة الأولى، والتي فشل خلالها كل منهما في إختراق مرمى الآخر وتسجيل أي هدف يخطف به نقاط المباراة، والتي ستضع على كل منهما ضغوطاً خلال مباريات الجولة الثانية، من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط له بالبطولة.

أسود الأطلس يسعون لإنقاذ موقفهم، بقيادة المدرب الرائع إيرفي رينار، حيث ظهر الفريق بشكل سئ خلال مباراة الافتتاح رغم استحواذهم على مجريات اللعب في كثير من أوقات المباراة، إلا أن لاعبي وسط الملعب لم يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم في ظل غياب العناصر الأهم في هذا المركز .

إلا أن رينار سيحاول تدارك أموره وتحقيق نتيجة إيجابية تفادياً للخروج المبكر والذي قد يكلفه منصبه الحالي. على الجانب الآخر، قد منتخب توجو مباراة جيدة إلى حدٍ ما في لقائه الافتتاحي الذي جمعه بحامل اللقب وأحد أقوى منتخبات البطولة، والمرشح لبلوغ الأدوار النهائية، منتخب كوت ديفوار، وخرج بنقطة التعادل، وبالطبع سيسعى لاستغلال تراجع مستوى منتخب المغرب من أجل الوصول للنقطة الرابعة وكذلك استغلال المواجهة القوية التي تجمع الطرفين الآخرين للمجموعة، والذي قد يجعله يفجر المفاجأة ويتفرد بصدارة المجموعة الثالثة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2017-01-20 2017-01-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: