الدايم الله … جديد إلياس راي

آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 12:04 مساءً

الدايم الله … جديد إلياس راي

أصدر الفنان إلياس راي جديده الفني  تحت عنوان ” الدايم الله” للوهلة الأولى يضن المستمع انها أغنية تتحدث عن الموت و الحياة الأخيرة ..ليندمج بعد ذلك في إيقاعات كناوية عصرية و ألحان تتغنى بالوحدانية للخالق سبحانه و محاربة كل أشكال الجهل و الشرك و الشعوذة ..هذه المظاهر التي تتضح جليا في ممارسة بعض الزوار للزوايا و الأضرحة و التي تشوه الهدف الأسمى لهذه الأخيرة..

و قد اعتمد الفنان إلياس راي على مؤهلاته في الكتابة و الألحان التي كانت من إبداعه الخاص ، كما اشتغل مع طاقم شبابي  حيث كان التوزيع من توقيع  الشاب وليد الفاضلي و تسجيل استيديو صوت المغرب و الإشراف لأنس عبد الوهاب وتقنيات الفيديو لجمال الوزاني.

تنضم بذلك أغنية ” الدايم الله ” لقائمة أغاني  الفنان إلياس راي  الذي أصدر أكثر من 25 أغنية على شكل ألبومين” خليوها تزيان” سنة 2009 و الألبوم الثاني ” يكون خير ”  2012 بالإضافة إلى 2 فيديو كليبات ” كلمة عظيمة” سنة  2015 و فيديو كليب ” لميمة ” سنة2016  ليشتغل حاليا على ألبومه الجديد  الثالث الذي  سيضم أكثر من ستة أغاني و التي سيتم إصداره  على طريقة السينغل  قبل صدور الألبوم نهاية مطلع 2018 .

مملكتنا.م.ش.س

2017-01-23 2017-01-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: