المغــــرب يجرد كوت ديفوار من لقب بطل القارة السمراء

آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 2:23 مساءً

المغــــرب يجرد كوت ديفوار من لقب بطل القارة السمراء

جرد منتخب المغرب منافسه الإيفواري من لقب بطل كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في طريقه إلى الدور ربع النهائي، إثر تغلبه عليه، في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء 24 يناير .

ويدين المغرب بالفضل في انتصاره التاريخي لمهاجمه الشاب رشيد عليوي، الذي أحرز الهدف “الذهبي” لمنتخب “أسود الأطلس”، في الدقيقة 64، بتسديدة مدهشة، من مسافة بعيدة، خارج منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد.

واحتل المغرب المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، وبالتالي سيكون في دور الثمانية الكبار، بانتظار بطل المجموعة الرابعة، التي يتصدرها منتخب غانا برصيد 6 نقاط قبل مباراته ضد وصيفه المصري برصيد أربع نقاط، بينما تحتل مالي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتواجه في الجولة الأخيرة أوغندا، متذيلة المجموعة من دون رصيد، وبالتالي خرجت رسميا من البطولة.

بينما فشل منتخب كوت ديفوار، في مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، بعد أن احتل المركز الثالث، برصيد نقطتين، وخرج مع منتخب توغو، صاحب المركز الرابع الأخير، برصيد نقطة يتيمة، من الدور الأول للبطولة. 

مملكتنا.م.ش.س/RT

2017-01-26 2017-01-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: