بن جرير .. القيادة الإقليمية للقوات المساعدة تنظم حملة للتبرع بالدم

السبت 16 سبتمبر 2023 - 18:53

بن جرير ــ نظمت القيادة الإقليمية للقوات المساعدة ببن جرير، اليوم السبت، حملة للتبرع بالدم، وذلك في إطار الجهود التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي عرفته عدة مناطق بالمملكة.
وتتوخى هذه المبادرة النبيلة المساهمة في تعزيز مخزون الدم وتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستشفيات من هذه المادة الحيوية لعلاج المصابين جراء الزلزال.
وفي هذا السياق، قالت سهام علاوي، مفتش من الدرجة الثانية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالرحامنة نظمت هذه الحملة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، تبعا لتوجيهات المفتشية العامة للقوات المساعدة شطر الجنوب، وذلك في إطار تقديم العون والمساعدة للمصابين في الزلزال.
من جانبه، أكد حميد الكرناوي، مساعد ممتاز من الطبقة الأولى، أن هذه العملية التضامنية عرفت انخراطا واسعا للعناصر التابعة للحرس الإقليمي بالرحامنة بمختلف رتبهم ومن كلا الجنسين.
بدوره، قال المصطفى أكثيري، منسق برامج بمندوبية الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم الرحامنة، إن عملية التبرع بالدم بالقيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالرحامنة، عرفت إقبالا كبيرا ساهم في تحقيق اكتفاء من هذه المادة الحيوية على صعيد الإقليم، ما يجسد خصال التضامن العالية التي يتميز بها المغاربة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

مقالات ذات صلة

السبت 13 أبريل 2024 - 20:49

بمبلغ 745 مليون يورو .. العلمي يستحوذ على مجموعة “الشركة العامة”

السبت 13 أبريل 2024 - 15:10

التضخم يرفع مداخيل تصدير الخضر المغربية الطازجة إلى 1,6 ملايير دولار

السبت 13 أبريل 2024 - 00:03

تحديث 310 كيلومترات من قنوات الري ببني ملال-خنيفرة

الجمعة 12 أبريل 2024 - 23:22

تفاصيل اعتماد ختم لمنتجات القنب الهندي المغربية لضبط الجودة والتنافسية