تنظيم المؤتمر السنوي لمهنيي السياحة الفرنسيين شهر أبريل المقبل بالرباط

الأحد 12 نوفمبر 2023 - 12:11

الرباط – تحتضن مدينة الرباط شهر أبريل المقبل المؤتمر السنوي لمهنيي السياحة الفرنسيين.

وأفاد بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن مسؤولي نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (SETO)، التي تضم أكبر 70 منظم رحلات في السوق الفرنسية، أعلنوا “في نهاية يومهم الأول في المغرب، عن تنظيم مؤتمرهم السنوي بالرباط في أبريل المقبل”.

وأضاف المصدر ذاته أن الإعلان عن تنظيم هذا المؤتمر السنوي من قبل مسؤولي منظمة (SETO) يأتي “تأكيدا على ثقتهم في الامكانيات التنموية للوجهة السياحية للمغرب”.

يذكر بأن المكتب الوطني المغربي للسياحة والكونفدرالية الوطنية للسياحة، قاما بدعوة، أعضاء نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (SETO)، لرحلة إلى المغرب (9 و10 نونبر)، بهدف تعزيز موقع وجهة المغرب في السوق الفرنسية، المورد الرئيسي للسياح الأجانب بالنسبة للمملكة.

ويتكون وفد نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (SETO)، الذي يترأسه رئيس النقابة رينيه مارك شيكلي، من رؤساء مقاولات الأسفار والرحلات الأعضاء، والمدراء العامين لشبكات التوزيع، بالإضافة إلى نخبة من الصحفيين من الإعلام المتخصص في مجال السياحة والصحافة العامة، لضمان تغطية مهمة لهذا الحدث ولوجهة المغرب في السوق الفرنسية.

وخلص البلاغ إلى أن استراتيجية “Light in Action” الخاصة بالمكتب الوطني المغربي للسياحة مستمرة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

مقالات ذات صلة

الأحد 3 مارس 2024 - 21:33

انتخاب المغرب عضوا في ثلاث هيئات باتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي

الأحد 3 مارس 2024 - 18:46

الشراكة القائمة بين المغرب ودول مجلس التعاون الخليجي تعكس أواصر الاخوة والتنسيق والتضامن القائمة بين جلالة الملك واخوانه قادة دول الخليج

الأحد 3 مارس 2024 - 18:04

الرياض .. توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الثقافي بين المغرب والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

الأحد 3 مارس 2024 - 17:28

دول مجلس التعاون الخليجي تؤكد مواقفها الثابتة المؤيدة لمغربية الصحراء