الفنــان غـــزار مملوك يتألق خلال سهرة فنية كبرى بمدينة أصيلة

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 2:13 صباحًا

الفنــان غـــزار مملوك يتألق خلال سهرة فنية كبرى بمدينة أصيلة

 الفنان الشاب غــــزار مملــــوك Ghazzar Mamlouk شارك في فعاليات حفل ساهر كبير بمدينة أصيلة ، بمساهمة بعض الفعاليات المدنية  التي تسعى إلى إبراز المواهب الشابة في صنف غناء الراب ، حيث عرف هذا الحفل ، مشاركة أسماء وزانة فنية داخل المغرب .

  الفنان غــــزار مملــــوك Ghazzar Mamlouk إستطاع  أن يرسم طريقا له في عالم الغناء والموسيقى بالعاصمية العلمية فاس ، أبهرت المشاهدين ، محققة له النجاح والتقدم والشهرة ، واليوم يعد من كبار مغني الراب وأشهرهم وأكثرهم إثارة بفاس خصوصا و بالمغــــــرب عامة 

سبق لغزار مملوك أن سجل وصور العديد من الألبومات والفيديو كليبات، حيث شارك بأغانيه التي تستهوي فئة الشباب خاصة في أكبر السهرات والحفلات والمهرجانات ، داخل فاس وخارجها  .

يذكر أن الفنان غزار مملوك يكتب ويلحن أغانيه بنفسة ويتعامل مع موزعين وفنانين كبار ذاخل المغرب والشرق الأوسط ، والخليج العربي   .         

جـــــدير بالذكـــــــــر أن الفنان غــــزار مملــــوك Ghazzar Mamlouk ، سيحيي عدة سهرات فنية كبرى بمناسبة صيف 2017 بالعديد من الشواطئ المغربية، نتمنى له التوفيق في مشواره الفني

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2017-07-18 2017-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: