إنطـــــــــلاق مناظرة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم بالصخيرات

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 10:03 صباحًا
Advert test

إنطـــــــــلاق مناظرة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم بالصخيرات

تنطلق فعاليات مناظرة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، بمدينة الصخيرات، بحضور شخصيات رياضية بارزة على المستوى القاري والدولي، ويتقدمهم السويسري جياني إنفانتينو، رئيس “الفيفا”، والملغاشي أحمد أحمد، رئيس “الكاف”، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وستشهد هذه المناظرة الكروية الإفريقية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء، انكباب عدد من المختصين الأفارقة في قطاع كرة القدم على مناقشة سبعة مواضيع توصف بـ”المهمة والمجدية للكرة الإفريقية”، خلال مناظرة من تنظيم جهاز “الكاف”.

وتتمحور المواضيع المرتقب الالتفاف حولها، في صيغة محاور أساسية تهم الشأن الكروي بالقارة الإفريقية، على مختلف التوجهات، من منافسات قارية وجوانب تنظيمية، وتواصلية إعلامية، وتسويقية تلفزيونية، وما يتخلل ذلك من رهانات تنموية وتطويرية للقطاع على صعيد القارة السمراء.

وتتضمن المحاور البالغ عددها سبعة، والمطروحة للنقاش في مناظرة الصخيرات، وفق ما أعلن عنه بيان صادر عن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، برئاسة الملغاشي أحمد أحمد، ما يلي:

  • كأس إفريقيا للأمم: التظاهرة
  • كأس إفريقيا للأمم: دفتر تحملات البلدان المحتضنة
  • الكؤوس الخاصة بالأندية
  • كرة القدم عند الشباب
  • كرة القدم والتنمية
  • التواصل والإعلام
  • التسويق والتلفزيون

وبالإضافة إلى أشغال المناظرة الإفريقية، ليومي الثلاثاء والأربعاء، 18 و19 يوليوز، فإن يوم الخميس الموالي (20 يوليوز) سيكون موعدا لعقد اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، فضلا عن الجمع العام الاستثنائي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 21 من الشهر ذاته.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-07-18 2017-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: