شرارة الإبداع تتألق في ورشتي ابتسامة .. رقص تعبيري وارتجال مسرحي يضيء سماء المركز الثقافي ابن جرير

الخميس 7 ديسمبر 2023 - 22:46

ابن جرير ــ في سلسلة متجددة من الأنشطة الفنية والثقافية، قامت جمعية ابتسامة بتنظيم ورشتين مميزتين في المركز الثقافي ابن جرير، حيث أشعلت شرارة الإبداع في قلوب الأطفال.

في الورشة الأولى، انطلقت الأصوات والأحاسيس في ورشة الرقص التعبيري يوم الخميس، السابع من دجنبر 2023، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال ، كجزء من برنامج أوراش الحكومة. شهدت هذه الفعالية حضورًا ملفتًا من مجموعة متنوعة من الأطفال الذين تباينت أعمارهم وثقافاتهم، ولكنهم جمعوا شغفهم وابتساماتهم في فعاليات الرقص التعبيري. استمتع الأطفال بتجربة فريدة وممتعة، حيث تمكنوا من التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم من خلال لغة الرقص.

الورشة الثانية كانت استكمالًا لهذا الرحلة الفنية، حيث أضاءت جمعية ابتسامة سماء الثقافة والفن والرياضة بورشة الارتجال المسرحي في نفس المركز. في السابع من دجنبر 2023، على الساعة الخامسة مساء ،جذبت هذه الورشة انتباه الأطفال الذين حضروا بفارغ الصبر ليشاركوا في تجربة فنية فريدة. من خلال الارتجال المسرحي، انغمست الأطفال في عالم الإبداع، حيث قاموا بتجسيد أدوارهم وابتكار حواراتهم بشكل فني ومبتكر.

تأتي هذه الفعاليات في إطار تعزيز الفن والابتكار بين الأطفال، حيث تسهم جمعية ابتسامة بفخر في تقديم برامج ثقافية متنوعة لتنمية مهارات وقدرات الأطفال الفنية والتعبيرية.

في الختام نشكر فريق جمعية ابتسامة على جهودهم المستمرة في إثراء حياة المجتمع، ونتطلع بشغف إلى المزيد من الأنشطة الثقافية والفنية في المستقبل.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

الإثنين 10 يونيو 2024 - 19:47

الأضاحي تغيب عن 12,6% من الأسر

الإثنين 1 أبريل 2024 - 18:23

ماراثون خيري بمراكش يوم 21 أبريل للتحسيس بأهمية التبرع بالدم

الأحد 31 مارس 2024 - 00:03

الرباط .. تقديم العدد 15 من مجلة “LE JARDIN DES HESPERIDES”

السبت 30 مارس 2024 - 12:37

شيشاوة .. مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم حملة واسعة لجراحة المياه البيضاء