إعطاء انطلاق أشغال بناء المجمع الدبلوماسي المغربي الجديد بالدوحة .

آخر تحديث : الخميس 18 ديسمبر 2014 - 4:15 مساءً

تم يوم الأربعاء، إعطاء انطلاق أشغال بناء المجمع الدبلوماسي المغربي الجديد بالعاصمة القطرية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين القطريين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في الدوحة، وعدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة في قطر.

ويمتد المجمع الدبلوماسي المغربي بالدوحة، الموجود بالحي الدبلوماسي الجديد، على مساحة تفوق 5000 مترا مربعا، وسيراعى في بنائه جميع متطلبات الجالية المغربية المقيمة في هذا البلد، كما سيشكل معلمة تعكس الفن المعماري المغربي في أبهى تجلياته.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب سفير المغرب في قطر، السيد المكي كوان، عن اعتزازه لكون الانطلاق الرسمي لبناء المجمع الدبلوماسي المغربي الجديد “يأتي عشية احتفال دولة قطر الشقيقة بعيدها الوطني”، وأيضا للتأكيد مجددا على مدى قوة التلاحم القائم بين المغرب ودولة قطر.

وأعرب السفير المغربي عن الشكر إلى كل الجهات التي ساعدت في إعداد هذا المشروع، وخاصة وزارة الخارجية القطرية “التي لم يدخر مسؤولوها جهدا في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود”.

حضر حفل إعطاء انطلاق الأشغال كبار المسؤولين في وزارة الخارجية القطرية، من بينهم السادة محمد بن عبد الله بن متعب الرميحي، الوزير المساعد لوزير الخارجية للشؤون الخارجية، وعبد الله محمد أبو موزة، مدير إدارة الشؤون الفنية و الهندسية، والسفير إبراهيم يوسف فخرو، مدير إدارة المراسم، وهشام غزري، مساعد وزير الخارجية للشؤون المالية.

مملكتنا .م.ش.س

2014-12-18 2014-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: