بوزكري الريحاني قنصل المملكة بميلانو يستقبل المرشحة المغربية في الإنتخابات الجهوية  

آخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 1:21 مساءً

بوزكري الريحاني قنصل المملكة بميلانو يستقبل المرشحة المغربية في الإنتخابات الجهوية  

أمين زبير مراسل مملكتنا بإيطاليا

استقبل القنصل المغربي بميلانو بوزكري الريحاني في مكتبه كوثر البوهمي المرشحة ذات الأصول المغربية للإنتخابات الجهوية بلومبارديا التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري.

وعقب اللقاء الذي جاء بطلب منها قالت البوهمي أنها سعيدة باستقبالها من قبل القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو حيث كانت حريصة على الإستماع إلى الوجهة الرسمية المغربية في مجموعة من القضايا التي تشغل بالها فيما يخص واقع الجالية المغربية بالجهة التي ترشحت فيها، والدور الذي تلعبه القنصلية المغربية في قضية إندماج المهاجرين المغاربة في بلد الإستقبال ومساهمتهم في تنميته، بحسب تعبير ذات المتحدثة.

للإشارة فإن كوثر البوهمي، 26 سنة، التي تعتبر أصغر مرشحة في الإنتخابات الجهوية التي ستشهدها جهة لومبارديا يوم 4 مارس المقبل، ازدادت بإيطاليا وتابعت دراستها الجامعية بهولاندا، وهي تشتغل حاليا مدرسة في الأكاديمية الدولية للأزياء والمودا بميلانو، إضافة إلى أنها تعتبر أحد الكوادر الشابة التي تتابع تكوينها السياسي بأكاديمية الحزب الديمقراطي الذي رشحها في الإنتخابات الجهوية بلومبارديا في دائرة ميلانو ونواحيها للتنافس عن أحد المقاعد 25 المخصصة لهذه الدائرة.

مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-02-28 2018-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: