ولي العهد السعودي يكشف سرا حول الأزمة القطرية

آخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 9:15 مساءً

ولي العهد السعودي يكشف سرا حول الأزمة القطرية

أكد ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان خلال لقاء مساء الاثنين مع صحافيين واعلاميين مصريين انه “لا يشغل نفسه بقطر” مشيرا الى ان مقاطعة قطر يمكن ان تستمر عقودا كما فعلت الولايات المتحدة مع كوبا، بحسب ما نقل المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني.

وقال بن سلمان عن الازمة مع قطر “لا أشغل نفسي بها، وأقل من رتبة وزير من يتولى الملف”، كما اورد سعود القحطاني على حسابه على تويتر.

واضاف ولي العهد السعودي خلال اللقاء نفسه “وعدد سكانها (قطر) لا يساوي (عدد سكان) شارع في مصر”، وفق القحطاني.

وتابع بن سلمان “أي وزير عندنا يستطيع أن يحل الازمة مع قطر وسأكشف سرا : من يتولى الملف القطري هو زميل عزيز في الخارجية (السعودية) بالمرتبة ١٢ إضافة للمهام الموكلة له”.

وكتب القحطاني ان ولي العهد السعودي “قارن في لقائه مع الإعلاميين في مصر سياسة امريكا تجاه كوبا مع سياسة الدول الاربع مع قطر” في اشارة الى مقاطعة مصر والسعودية والبحرين والامارات لقطر.

وفي الخامس من يونيو الماضي قطعت الدول الاربع علاقاتها مع قطر واتخذت بحقها عقوبات اقتصادية بعدما اتهمتها بدعم مجموعات اسلامية متطرفة، وهي اتهامات ترفضها الدوحة.

 مملكتنـــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-06 2018-03-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: