مفجع بتطوان…4 قتلى من عائلة واحدة في حادث سير مروع

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 11:09 صباحًا

مفجع بتطوان…4 قتلى من عائلة واحدة في حادث سير مروع

فتحت السلطات الأمنية بمدينة تطوان تحقيقا في ملابسات وظروف حادثة مروعة جرت تفاصيلها، اليوم الأحد بالطريق الوطنية الرابطة بين الجماعة القروية أمسا ومنطقة تامرابط بمدينة تطوان وخلفت 4 قتلى.

الحادث المفجع وحسب ما أفصح عنه مصدر محلي والذي جرى بالجماعة القروية أمسا التي تبعد عن تطوان بـ 19 كيلومترا، وقع نتيجة تصادم قوي بين شاحنة من الحجم الكبير وسيارة خفيفة كان تسير في الاتجاه المعاكس وتقلّ خمسة أشخاص من أسرة واحدة.

الاصطدام عجلّ بوفاة أربعة أشخاص من عائلة واحدة بمكان الواقعة ممن كانوا على متن السيارة، فضلا عن إصابة اثنين آخرين، أحدهما إصابته خطيرة ويتعلق الأمر بسائق الشاحنة.

وأضاف المصدر نفسه أن الأسباب الحقيقية وراء الحادث ترجع بالأساس إلى عدم احترام السرعة القانونية المسموح بها إضافة إلى التجاوز غير القانوني، أي “الدوبلاج”، الأمر الذي نجم عنه حصد أربعة أرواح، جرى نقلها من طرف عناصر من الوقاية المدنية إلى مستودع الأموات بتطوان تمهيدا لمباشرة إجراءات الدفن.

ويرقد سائق الشاحنة بمستشفى سانية الرمل وتحديدا بوحدة العناية المشددة، حيث يتلقى العلاج نتيجة إصابته الحرجة بعد أن كان متجها من تطوان صوب منطقة واد لاو.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش،س
2018-03-12 2018-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: