أكادير تحتضن الدورة الثانية لمنتدى الصداقة المغربية الصينية

آخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 8:08 صباحًا

أكادير تحتضن الدورة الثانية لمنتدى الصداقة المغربية الصينية

تستعد مدينة اكادير في الفترة ما بين 26 الى 28 من الشهر الجاري لاحتضان  فعاليات منتدى الصداقة المغربية الصينية في دورتها الثانية المنظمة من طرف  جهة سوس ماسة وجمعية الصداقة و التبادل المغربية الصينية .

و يهدف المنظمون من خلال هذه التظاهرة الى المساهمة في تعزيز و تمثين العلاقات الاخوية بين المغرب و الصين و خلق فرص التجارة و الاستثمار بين رجال المال و الاعمال و الاقتصاد من كلا البلدين .

و تتميز هذه الدورة حسب المنظمين باستضافة 10 اقاليم و 8 مدن بالاضافة الى عدة مقاطعات من جمهورية الصين الشعبية كما سيشارك في اشغال هذا الملتقى الاقتصادي الهام نحو 500 ضيف من بينهم عدة وفود صينية يمثلون العديد من القطاعات بهدف المساهمة في تعزيز التبادلات و العلاقات ببن المغرب و الصين و امكانيات التعاون اللامركزي بين جهة سوس ماسة و ممثلي عدد من الجهات و المدن المغربية و نظيرتها الصينية من جهة اخرى .

وقد حرصت الجهة على استضافة الدورة الثانية لمنتدى الصداقة المغربية الصينية بهدف خلق فرص جديدة للتعارف و التبادل و الشراكة في مختلف المجالات بين البلدين و سيتضمن البرنامج عدة ورشات عمل ستكون فرصة لرجال الاعمال و عمداء المدن و جميع الاطراف المؤسساتية المغربية للالتقاء بنظرائهم الصينيين من خلال اجتماعات المائدة المستديرة و اجتماعات ثنائية الاطراف لاستكشاف فرص التعاون و التبادل الاقتصادي في مختلف القطاعات الحيوية .

مملكتنــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-20 2018-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: