قطر ستدعم ملف المغرب لمونديال 2026 وخبراتنا تحت تصرف المملكة

آخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 12:28 مساءً

قطر ستدعم ملف المغرب لمونديال 2026 وخبراتنا تحت تصرف المملكة

قال محمد علي المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة السابق ورئيس لجنة الإعلام داخل الاتحاد القطري للسيارات، أثناء حضوره لحفل “مارس دور”، إن دولة قطر ستدعم المغرب من أجل الفوز بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم سنة 2026.

وتابع قائلا: “نيابة عن الشعب وأهل قطر أن تفوز المملكة المغربية بشرف تنظيم مونديال 2026، كما فازت قطر بتنظيم 2022، وإحنا مستعدين إن جميع الخبرات القطرية تحت تصرفات المملكة المغربية“.

وحضر علي محمد المهندي إلى المغرب من أجل تسلم جائزة “راديو مارس عرب”، نيابة عن السائق القطري ناصر عطية الذي توج بها كأحسن رياضي عربي، حيث غاب عن الحفل لأسباب شخصية.

ويذكر أنه بعد يوم واحد من تقديم المغرب لتفاصيل ملف “موروكو2026” للرأي العام، هاجم الأمير السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، المغرب في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بخصوص دعم الدول العربية لملف المغرب في الترشح لتنظيم كأس العالم 202.

وقال تركي بأن “هناك من أخطأ البوصلة إذا أردتم الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت، دع الدويلة تنفعك، رسالة من المحيط إلى الخليج”، في إشارة منه إلى التقارب المغربي القطري، وذلك في تحدي صارخ لبلد كالمغرب من بعض مكونات صانعي القرار السعودي، التي تجاوزت “اللياقة” في محاولات منها للتأثير على القرار الرسمي حول دعم المملكة السعودية للمغرب في هذا الشأن.

 مملكتنـــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-20 2018-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: