الرئيس الفلسطيني يستقبل برام الله بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي

آخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 10:39 صباحًا
الرئيس الفلسطيني يستقبل برام الله بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي
 
استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن برام الله ، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، الذي يقوم بزيارة للأراضي الفلسطينية استهلها بزيارة المسجد الاقصى المبارك و القدس الشريف .
 
وأطلع الرئيس عباس السيد بوريطة على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، وتطورات العملية السياسية التي وصلت لطريق مسدود جراء الإجراءات الاجراءات التعسفية والقرارات الأمريكية الجائرة بحق القضية الفلسطينية خاصة القدس الشريف .
 
وجدد التأكيد على أهمية الدعم_العربي للموقف الفلسطيني المتمسك بالحقوق الفلسطينية الثابتة ورفضه للغة الإملاءات والتهديدات والمحاولات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية، مشددا على أن قضية القدس هي قضية العرب والأحرار في العالم أجمع.
 
وثمن الرئيس الفلسطيني الدعم الذي تقدمه المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني خاصة دعم مدينة القدس من خلال ترؤسها للجنة القدس وإنشائها ل بيت مال القدس الذي يدعم العديد من المشاريع الهامة في المدينة المقدسة.
 
من جهته، نقل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي رسالة تضامن ودعم من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، لشقيقه الرئيس عباس وللشعب الفلسطيني قاطبة.
 
 مملكتنـــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-28 2018-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: