أزبلال…تنامي ظاهرة سرقة الممتلكات بجماعة تنانت

آخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 1:47 صباحًا

أزبلال…تنامي ظاهرة سرقة الممتلكات بجماعة تنانت

متابعة : عبدالالاه المهدبة 

لا حديث بين سكان الجماعة القروية تنانت التابعة ترابيا لإقليم أزيلال سوى عن تنامي ظاهرة سرقة الممتلكات الخاصة للمواطنين ، بل و تعدى الأمر حتى سرقة الممتلكات العمومية بحيث تعرض موظف يعمل بالمكتب الوطني للماء لسرقة سيارة عمله من نوع بيكوب يجهل حتى اليوم طريقة تنفيد سرقتها.

الدرك الملكي بالمنطقة قام بمجهودات جبارة للبحث عنها عبر تنظيمه لحملات تفتيش وتمشيط واسعة لتحديد ظروف و ملابسات و هوية منفذي السرقة لكن دون أي نتيجة .

للإشارة فمنطقة تنانت تبعد عن مدينة أزيلال بحوالي 45 كلم و تقع عبر الطريق المؤدية لشلالات أوزود حوالي 30 كلم ، و كذا الطرق الرابطة بين مراكش و بني ملال ، و بدأت خلال الشهور الأخيرة تعرف إرتفاعا ملحوظا في ظاهرة سرقة الممتلكات مما يعني أنها موقع إستراتيجي تختاره عصابات السرقة الإحترافية لكونه يساعدها على الهروب في إتجاهات متنوعة .

أمام تنامي ارتفاع هذه الظاهرة عبرت ساكنة المنطقة لجريدتنا عن قلقها إزاء هذا الوضع السلبي الذي يؤثر معنويا و نفسيا على إستقرارهم و أمنهم مما يتطلب من السلطات المحلية و الأمنية التحرك العاجل و الفوري و بدل مزيد من الجهود للحد من خطورة الظاهرة ، كما يجب على المواطنين المتضررين متابعة مرتكبي هذه الجرائم قضائيا و عدم تنازلهم عن شكاياتهم المحررة في هدا الشأن .

مملكتنـــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-04-01 2018-04-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: