الأمن المغربي يحضر في مونديال روسيا بعد هذا التقرير الاستخباراتي

آخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 12:49 مساءً
Advert test

الأمن المغربي يحضر في مونديال روسيا بعد هذا التقرير الاستخباراتي

أفاد تقرير إستخباراتي تم تداوله خلال 24 ساعة الماضية، أن انتحاريين أغلبهم ذئاب منفردة غير معروفة لدى مصالح الأمن العالمية، يتأهبون للعبور إلى روسيا مندسين وسط آلاف المشجعين من أجل استهداف المونديال الروسي بأعمال إرهابية.

وذكرت “الأحداث المغربية”، في عددها الصادر الخميس، أن انتقال هؤلاء الإرهابيين إلى روسيا، يؤكد ما سبق وحذَّرت منه منذ أسابيع أجهزة استخبارات دوليّة من أن تنظيم “أبوبكر البغدادي” اعتمد بعد الضربات التي تعرض لها تنظيمه سواء في سوريا أو العراق أو ليبيا، خطة لإرسال أتباعه إلى روسيا.

وأضافت الصّحيفة ذاتها أنه وحماية للوفد المغربي المشارك في المونديال، دخلت مصالح الأمن المغربية، في تنسيق أمني مع سلطات فيدرالية روسيا، لضمان حماية أمنيّة عالية للوفد الذي سيشارك في المونديال.

ونسبة إلى مصادر الصّحيفة نفسها، فإنه أُعطيت للمصالح الأمنية المغربية تعليمات عليا، بضرورة توفير كل شروط الأمن للوفد المغربي في روسيا، والمكون من الفريق الوطني والمسؤولين الوزاريين والإداريين، الذين سيمثلون المغرب في هذا العرس الرياضي.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-24 2018-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: