بنشماش: حزبنا تعرض للظلم وعلينا مصارحة الشعب المغربي في أي شيء نفعله

آخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 11:57 مساءً

بنشماش: حزبنا تعرض للظلم وعلينا مصارحة الشعب المغربي في أي شيء نفعله

قال حكيم بنشماش، الأمين العام الجديد لحزب “الأصالة والمعاصرة”  في تصريح لوسائل الإعلام حول فوزه بمنصب “الأمانة العامة” خلفا لإلياس العماري،” انا قدمت برنامج ماجيتش للامانة العامة باش نتباهى بها  لأن الموقع لي وليت فيه فيه المسؤولية ثقيلة”.

واستطرد بنشماش في تصريح للصحافة الأحد،”الحزب كانوا المغاربة كيشوفو فيه الضو والأمل حنا دوزنا 10 سنين ماشي حاجة كبيرة بالنسبة لحياة الحزب ولكنها تعني الكثير بالنسبة لحياة الشخص”.

وأضاف أمبن عام حزب “الجرار” ،”في هذه السنوات العشرة تعرضنا للكثير من الظلم لأنه توجهت لنا ضربات تحت الحزام وفوق الحزام  تعرضنا للشيطنة وأشد أنواع النقد القاسي وبقينا صابرين”،ليردف،”هاد الحزب ماجاش يعبر على حاجة ضرورية في المجتمع بل على حاجة موضوعية واليوم نستشعر الأهداف النبيلة لمؤسسي الحزب “.

وتابع بنشماش حديثه قائلا،”حنا جيينا ماشي باش نعوضو شي حد أو نحاربو شي حد جينا باش نقدمو المساهمة ديالنا كمغاربة كنحبو بلادنا”.

هذا وأكد بنشماش على ضرورة الإنهاء مع الشعبوبة وترك مسافة بين المسؤول السياسي والخطاب الشعبوي قائلا في ذات السياق،” لي نقدرو نديروها نقولوها للشعب المغربي لي منقدروش نديروها نقولوهاليه لي نجزوه فسنة نقولوها  للشعب النغربي لي مانقدروش نجزوه فسنة نقولوهالو”.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-05-27 2018-05-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: