المراكز الصحفية ستقدم خدماتها لوسائل الإعلام الأجنبية والروسية مع حلول شهر يونيو القادم

آخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 5:57 مساءً

 المراكز الصحفية ستقدم خدماتها لوسائل الإعلام الأجنبية والروسية مع حلول شهر يونيو القادم

تشرع المراكز الصحفية المتعددة الوسائط التابعة لوكالة “روسيا سيفودنيا”، عملها في تقديم الخدامت الإعلامية لوكالات الأنباء الروسية والأجنبية وباقي وسائل الإعلام ، في بداية شهر يونيو المقبل.

ووفقا لوكالة الانباء الروسية “سبوتنيك” ،فإن المركز الصحفي بموسكو، سيفتح أبوابه لجميع المعتمدين يوم 4 يونيو المقبل وعشرة فروع إقليمية يوم 13 يونيو، على أن يكون الدخول عن طريق الاعتماد المسبق من خلال الموقع الإلكتروني حتى 30 ماي 2018.

وأضاف المصدر ذاته ،أن أكثر من خمسة آلاف، من ممثلي وسائل الإعلام الروسية والأجنبية، تقدموا بطلب للحصول على الاعتماد، من نحو 30 دولة حول العالم، موضحا أنه وطبقا لعدد الطلبات المقدمة، فإن وسائل الإعلام من موسكو وروستوف على نهر الدانو وقازان وسان بطرسبورغ وسوتشي وسارانسك ستعمل بفعالية أكثر خلال المونديال.

وأوضح المصدر ذاته أن فريق ” روسيا سيفودنيا ” سيقدم للصحفيين، في كل يوم برنامجا ثقافيا معتمدا في المراكز الصحفية، ومؤتمرات صحفية وإحاطات مع قادة المدن والمناطق، وممثلين عن صناعة السياحة والثقافة والفن، ودروس تدريبية وزيارات للمتاحف.

وفي مواقع المراكز الصحفية، سيتاح لممثلي وسائل الإعلام فرصة استخدام محطات العمل المجهزة، وخدمة الإنترنيت اللاسلكية المجانية، وخزائن، وستتمكن من مشاهدة المباريات، بالإضافة إلى ذلك، سيتم في المراكز الصحفية تنظيم عروض للمناطق ،التي تستضيف مباريات البطولة، وبرنامج رحلات مكثف للصحفيين.

وتعمل أكبر وكالة إعلامية “روسيا سيغودنيا”، كمشغل للمراكز الاعلامية المتعددة الوسائط لتقديم الخدمات الإعلامية لوسائل الإعلام الروسية والأجنبية خلال كأس العالم 2018.

وتستضيف روسيا، لأول مرة في تاريخها، نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة)، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-05-31 2018-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: