بوتين يستبعد المغرب ويرشح هاته الدول للفوز بمونديال روسيا

آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 2:11 مساءً

بوتين يستبعد المغرب ويرشح هاته الدول للفوز بمونديال روسيا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن هناك العديد من المتنافسين الأقوياء، في طبعة كأس العالم 2018 التي تستضيفها بلاده، من بينها منتخب ألمانيا الذي قدم عرضا رائعا في البطولة السابقة، وإسبانيا، بالإضافة إلى فريقي الأرجنتين والبرازيل، مستبعدا المنتبخب المغربي الذي يرى مراقبون أنه قد يخلق مفاجأة في مونديال روسيا، نتيجة الأداء القوي الذي قدمه مؤخرا.

ونقلت وسائل إعلام روسية اليوم الأربعاء، عن بوتين قوله ” أن هناك متنافسين آخرين، لكن الأفضل هو من سيفوز”، مشيرا “إلى إنه سيحضر حفل افتتاح واختتام كأس العالم، وسيشاهد المزيد من المباريات إذا سمح جدوله الزمني بذلك”. وأضاف الرئيس الروسي:” بصفتي رئيس البلد المضيف، سأحضر مراسم الافتتاح والاختتام، وسأفحص جدول مواعيدي، وربما أحضر المزيد من المباريات”.

وفي رده عن سؤال متعلق بمستوى المنتخب الروسي وحظوظه في الفوز، أعترف بوتين أن المنتخب الوطني الروسي لم يقدم نتائج رائعة في الآونة الأخيرة، متمنيا لفريق بلاده بأن يقدم عرضا جيدا ومستوى ممتعا وأن “يقاتل حتى النهاية خلال هذه البطولة العالمية”.

ومن جهة أخرى، أفاد بوتين أن الهدف الرئيسي لروسيا كبلد مضيف هو: “الحرص على التنظيم المحكم لكأس العالم وجعل هذا الحدث مهرجانا حقيقيا للملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم”.

ووقع المنتخب الروسي في المجموعة الأولى مع مصر وأوروغواي والسعودية، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع منتخب روسيا في افتتاح كأس العالم 2018 بملعب لوجنيكي بموسكو، في 14 يونيو الجاري، ليكون أول فريق عربي يخوض افتتاح المونديال.

وتستضيف روسيا، لأول مرة في تاريخها، نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة)، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.

وتحتضن مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، وتضم بالإضافة للعاصمة موسكو سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ, ونيجني نوفغورود، إلى جانب مدينة روستوف على الدون.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في 15 يونيو في أولى مبارياته في إطار نهائيات كأس العالم، قبل أن ينازل نظيره البرتغالي في 20 يونيو والإسباني في 25 يونيو.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-06-06 2018-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: