رونار يشعل أزمة في الجزائر !

الأحد 22 يوليو 2018 - 18:31

رونار يشعل أزمة في الجزائر !

نشبت أزمة كبيرة، خلال الساعات الماضية بين خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” وجماهير الخضر، بسبب تدوينة الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي.

وخلقت تدوينة رونار، ضجة كبيرة داخل الاتحاد الجزائري، بعد تأكيد المدرب الفرنسي عدم تدريب أي منتخب إفريقي بعد أسود الأطلس.

وأكدت صحيفة “الشروق” الجزائرية، أن خير الدين زطشي دعا لفتح تحقيق في تسريب آنباء مفاوضات الاتحاد الجزائري مع مدرب المغرب، بعدما تهكمت عليه جماهير منتخب بلاده واتهمته بالكذب.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أعلن إقالة رابح ماجر المدير الفني السابق لـ”الخضر”، واستقر على التعاقد مع مدرب أجنبي خلفًا للمدرب الوطني، بعد سلسلة من الأزمات والإخفاقات في قيادة لاعبي الخضر في إنطلاقة مضيئه.

وكان الناخب الوطني رونار، الذي اعتبر بإلحاح كالخليفة المحتمل للجزائري رابح ماجر، على رأس المنتخب الجزائري الجزائري لكرة القدم، قد أكد الثلاثاء، بأنه ليس مستعدا “للإشراف على منتخب إفريقي آخر مهام كان نوعه”.

وكتب رونار، على حسابه الرسمي تويتر قائلا:”هناك بعض الأشخاص تطرقوا لمستقبلي في الوسائل الإعلامية مثيرين الشكوك لدى المغاربة، حتى وأن انه من الاسبق لأوانه معرفة مستقبلي. الشيء المؤكد هو أنه احتراما للمغرب و كل المغاربة، لن أرحل لأي بلد إفريقي آخر مهما كان نوعه”.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 14:39

بواشنطن .. السيدة فتاح تبرز أجندة الإصلاحات التي ينفذها المغرب تحت قيادة جلالة الملك

الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:07

الأمن الغذائي .. المغرب يتقاسم تجربته أمام المؤتمر الإقليمي ال33 للفاو لإفريقيا

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:43

المغرب .. نموذج إقليمي في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية (المدير العام للفاو)

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:10

الرباط .. افتتاح أشغال الندوة الوزارية الإقليمية لشمال إفريقيا حول العمل الإفريقي الموحد والهجرة