تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية تفوزان بالجوائز الكبرى في مسابقة كي دبليو إن العالمية لعام 2018 من باناسونيك

آخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 5:45 مساءً
Advert test

تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية تفوزان بالجوائز الكبرى في مسابقة كي دبليو إن العالمية لعام 2018 من باناسونيك

عقدت شركة “باناسونيك” حفل توزيع الجوائز لمسابقة “كيد ويتنس نيوز” (“كي دبليو إن”) العالمية لعام 2018 بتاريخ 27 يوليو في مركز شركة “باناسونيك” في طوكيو. وفاز بالجائزة الكبرى لهذا العام في الفئة الابتدائية مقطع الفيديو التابع لمدرسة “أنوبان سارابوري” في تايلاند والذي يحمل عنوان “رسالة”، فيما فاز بالجائزة الكبرى في الفئة الثانوية مقطع فيديو يحمل عنوان “نسج خيوط الحب” من مدرسة “فال فيردي” الثانوية العليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 قمة “كيد ويتنس نيوز” (“كي دبليو إن”) العالمية لعام 2018 https://youtu.be/tsuNs-_cE8c الفائزون بجوائز مسابقة “كيد ويتنس نيوز” (“كي دبليو إن”) (الفئة الابتدائية) الجائزة الكبرى وجائزة أفضل “كي-فاكتر” مقطع فيديو “رسالة” المدرسة: مدرسة “أنوبان سارابوري” الدولة: تايلاند الموضوع: التواصل تسهم التقنية الرقمية بجعل التواصل أكثر سهولةً. أصبح لدينا أدوات حديثة تسمح لنا بالتواصل. فهي تتيح للأشخاص البعيدين التقرّب من بعضهم أكثر ولكن في الوقت نفسه، تجعل القريبين بعيدين عن بعضهم البعض .

جائزة أفضل إبداع مقطع فيديو “سفينة بريمن” المدرسة: مدرسة “جيستموند العليا للصغار” الدولة: ألمانيا الموضوع: التواصل وُجهت دعوة إلى الطلاب للحضور إلى متحف الحياة البحرية الألماني لإنتاج فيلم حول أقدم سفينة تجارية تم العثور عليها في ألمانيا. وبعد إجراء الأبحاث والمقابلات في المتحف، بدأ الطلاب بتحديد الحقائق وتحويلها إلى سلسلة من المشاهد لإحياء القصة من جديد.

مملكتنــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-12 2018-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: