طنجة على أنغام نشید برشلونة

آخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 6:49 مساءً
Advert test

طنجة على أنغام نشید برشلونة

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمجموعة من الشباب في مدينة طنجة المغربية، وهم ينشدون نشيد برشلونة ، ترحيبا بالنادي الاسباني الذي يواجه مساء الأحد 12 غشت نظيره اشبيلية في نهائي السوبر الاسباني.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن أنه سيتم استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم ( الفار ) للمرة الأولى في منافسة رسمية إسبانية خلال مباراة ( كأس السوبر ) التي سيواجه خلالها فريق إف سي برشلونة نادي إف سي إشبيلية والتي سيحتضنها ملعب مدينة طنجة. ويحتضن ملعب ( ابن بطوطة ) بطنجة الأحد 12 غشت ابتداء من الساعة التاسعة بتوقيت المغرب، المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا التي سيتواجه خلالها كل من فريقي برشلونة وإشبيلية وهي المقابلة النهائية التي ستلعب بصيغة ( مباراة واحدة ) . وعبر الاتحاد في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان هذه المباراة النهائية لكأس ( السوبر ) الإسبانية .

مملكتنــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-12 2018-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: