مدينة الصويرة ضمن الوجهات العشرين الأفضل في العالم سنة 2015 .

آخر تحديث : الخميس 1 يناير 2015 - 10:42 مساءً
أفادت صحيفة “الديلي تيليغراف” البريطانية، بأن مدينة الصويرة ستكون ضمن الوجهات السياحية العشرين الأكثر شعبية وجاذبية على الصعيد العالمي سنة 2015.

وأبرزت الصحيفة، في بابها المخصص للسفر والتوجهات السياحية، الذي نشر مؤخرا، المؤهلات السياحية لهذه المدينة الساحلية، الهادئة والحافلة بعبق التاريخ والتي أبهرت نجوم الموسيقى العالمية في الستينات مثل جيمي هندريكس وكات ستيفنز.

وأشارت إلى أن إشعاع مدينة الصويرة الساحلية والمعروفة بمهرجان كناوة، سيتعزز من خلال الربط الجوي مع مدينة لوتون (حوالي 50 كيلومتر شمال-غرب لندن) الذي سيؤمنه الناقل “لوو-كوست إيست-جيت”.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن من شأن فتح خط جوي مباشر بين مدينتي لوتون والصويرة تيسير سفر السياح البريطانيين نحو هذه المدينة دون المرور عبر مدينة مراكش، مبرزا أن خليج الصويرة يعد محجا لعلماء الطيور، وهواة ركوب الأمواج، وذلك بفضل الرياح التي تهب باستمرار على المدينة وغالبا ما تكون قوية على مستوى ساحل المدينة.

وذكرت “الديلي تيليغراف” أن جاذبية مدينة الصويرة تتجلى بالخصوص في أزقتها وأسواقها الشعبية التي تقترح على زوارها باقة عريضة من منتوجات الصناعة الخشبية والجلدية فضلا عن الأطباق الأصيلة للمطبخ المغربي.

مملكتنا .م.ش.س

2015-01-01 2015-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: