Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجريات اليوم الثاني للامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا مرت في ظروف عادية بجميع مراكز الامتحان بجهة الرباط سلا القنيطرة  

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 12:39 مساءً
Advert test

مجريات اليوم الثاني للامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا مرت في ظروف عادية بجميع مراكز الامتحان بجهة الرباط سلا القنيطرة  

الرباط – أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة أن مجريات اليوم الثاني من الامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا، دورة يونيو 2019، قد مرت في ظروف عادية بجميع مراكز الامتحان بالجهة.

Advert Test

وأوضح بلاغ للاكاديمية اليوم الثلاثاء أن عدد المترشحين خلال هذا اليوم بلغ 51388 مترشحا منهم 9248 مترشحا حرا، بنسبة حضور اجمالية بلغت 88,59 في المئة.

وبهذه المناسبة، نوهت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة بالمجهودات التي يبذلها جميع المتدخلين من أساتذة، ومراقبين، وملاحظين، ورؤساء مراكز الامتحان، وهيئة التفتيش والمراقبة التربوية، ومختلف أطر الأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني. كما عبرت عن امتنانها للسلطات الولائية والإقليمية والمحلية، وكذا مصالح الأمن الوطني، والدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية ووسائل الاعلام على الدعم اللامشروط الذي ساهم في إنجاح هذه المحطة من الامتحانات الاشهادية.

وعلى مستوى الجهة، يضيف البلاغ، فإن 45784 مترشحة ومترشحا سيجتازون الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا في دورتها العادية لسنة 2019، التي انطلقت اليوم وإلى غاية 14 يونيو الجاري.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: