Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس الجماعة الترابية الجديرية يهدد بمقاضاة قطاع التجهيز والنقل

آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:31 مساءً
Advert test

رئيس الجماعة الترابية الجديرية يهدد بمقاضاة قطاع التجهيز والنقل

هشام العباسي – السمارة 

Advert Test

شهدت قاعة الاجتماعات بعمالة السمارة صباح اليوم بمناسبة اجتماع اللجنة الاقليمية للسلامة الطرقية حول المخطط الخماسي الخاص بالسلامة الطرقية بالسمارة 2017 / 2021، مشاداة كلامية كبيرة، بطلها رئيس جماعة الجديرية الذي حمل مسؤولية الطريق الرابطة بين السمارة والجماعة الترابية الجديرية وعلى الخصوص منطقة ( الشعاب ) إلى كل من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء “لما وصل إليه حال المقطع الطرقي المذكور، والمقاولة المكلفة بالمشروع وكذلك مكتب الدراسات.

وقال إن وضعية هذه الطريق التي تحولت الى بؤرة سوداء تنذر بمخاطر تهدد أمن وسلامة مستعمليها من أبناء الجماعة خاصة و الإقليم عموما، لما تشكله من فوهة لازهاق المزيد من الأرواح وسقوط المزيد من المعطوبين، كل هذا لا لشيء سوى بغياب التشاور بين المديرية الوصية والجماعة الترابية.

عامل الإقليم السيد حميد نعيمي الذي ترأس الاجتماع استطاع بخبرة الحكيم المتمرس والقائد اللبيب أن يرسو بالنقاش على مرفإ المنطق والموضوعية، ويفرض شروط احترام الرأي والرأي الآخر، وتقبل كل نقد بناء يروم خذمة مصالح المواطنين، بحيث ثمن جميع المداخلات ووعد المجتمعين بفتح تحقيق في شأن موضوع النقاش مثار الجدل كما طمأن الجميع بمضيه في ايجاد الحلول المناسبة لتجويد الخدمات الطرقية بالمحور المذكور خاصة وببقية المحاور بالإقليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: