Advert Test
MAROC AUTO CAR

شاب عشريني ملثم يطلق الرصاص على وكالة بنكية بجماعة حد بوحسوسن  !

آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 10:09 مساءً
Advert test

شاب عشريني ملثم يطلق الرصاص على وكالة بنكية بجماعة حد بوحسوسن  !

محمد الخطابي – خنيفرة 

Advert Test

شهدت الجماعة الترابية “حد بوحسوسن” بقيادة مولاي بوعزة ، إقليم خنيفرة أول اليوم الجمعة ، محاولة سطو على وكالة للبريد بنك باستعمال سلاح ناري عبارة عن بندقية صيد تقليدية .

و ذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية مملكتنا أن الشخص الحامل للسلاح كان ملثماً ينحدر من منططقة أجلموس ، و قام باقتحام الوكالة من أجل السطو على مبالغ مالية ، حيث أطلق 6 رصاصات، واحدة فوق مكتب مدير الوكالة ٬ وبعدها اقتحم وسط الوكالة ٬ ليختلس مبلغ مالي قدر بحوالي 5 ألف درهم ٬ وبعد محاصرته من طرف السكان حاول الهروب من باب خلفي للوكالة ٬ حيث أطلق عليه 5 رصاصات ٬ وهو ما أثار الرعب و الهلع في صفوف الموظفين و المواطنين ٬ وفور علمه بحضور عناصر الدرك الملكي ٬ بدأ يرمي بالأوراق المالية التي إختلسها من الوكالة للمواطنين المتجمهرين حول الوكالة 

و فور علمها بالحادث حضرت عناصر الدرك الملكي بمولاي بوعزة مسنودةً بقائد قيادة مولاي بوعزة و عدد من عناصر القوات المساعدة ٬ حيث قاموا بتطويق المكان ليتذخل قائد سرية الدرك الملكي شخصيا ويلقي القبض على الشخص المسلح الذي كانت بحوزته حقبيبة يحملها فوق ظهره ٬ ضبط بها سكين من الحجم الكبير .

وبعدها حضرت عناصر الدرك الملكي من القيادة الجهوية لخنيفرة مدعومة بفرقة من التشخيص القضائي والكلاب البوليسية والتذخل السريع من أجل إحتياطات أمنية .

ومن هذا المنبر نتوجه بالتنويه بما قامت به عناصر مركز الدرك الملكي في شخص قائد المركز وقائد قيادة مولاي بوعزة و رجال السلطة المحلية والقوات المساعدة من مجهودات من أجل القبض على الشاب العشريني وإعادة المياه الى مجاريها بجماعة حد بوحسوسن .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: