Advert Test
MAROC AUTO CAR

اجتماع المنظومة المحلية مع ممثل مكتب الدراسات المشرف على اعداد مشروع الحي الصناعي بالسمارة

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 7:04 مساءً
Advert test

اجتماع المنظومة المحلية مع ممثل مكتب الدراسات المشرف على اعداد مشروع الحي الصناعي بالسمارة

هشام العباسي – السمارة

Advert Test

في اطار تعزیز رؤیته الشمولیة للتنمیة المجالیة باقلیم السمارة ، و دعما للمبادرات السابقة في شأن تطویر و تعزیز النسیج الاقتصادي بالمدینة ، و تنفیذا للمخططات الھیكلیة بشكل شمولي و متواز ، ترأس الیوم بقاعة الاجتماعات بعمالة الاقلیم السید حمید نعیمي اجتماعا تدارسیا مع مكتب الدراسات إيتيك كونسلت بحضور الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الاقليمي و رئیس غرفة الصناعة التقلیدیة لجھة العیون الساقیة الحمراء و رئیس الجماعة الترابیة السمارة و ممثلة عن وكالة الجنوب و مندوب وزارة التجارة و الصناعة و رؤساء الاقسام بالعمالة وذلك من اجل دراسة تھیئة الحي الصناعي بالمدینة على مستوى حي السلام 04.

و قد اكد السید العامل خلال ھذا اللقاء ، في معرض حدیثه على الاھمیة البالغة للإسراع بتقديم الدراسة للمشروع بطموحھا ، على اعتبار ان تھیئة حي صناعي ھو مشروع كبیر ، و ذو اھمیة بالغة في تقویة النسیج الاقتصادي بالاقلیم ، ويهدف إلى تنظيم الحرف في المدينة وضمان الاستقرار للمهنيين أصحاب الأوراش الملوثة والمزعجة، كما يهدف القائمون عليه إلى تحويل ونقل الأوراش المذكورة وسط التجمعات السكنية إلى مكان تواجد المنطقة الصناعية، لتفادي الشكايات الوافدة باستمرار على السلطات المحلية من طرف الساكنة.

ويروم المشروع، إضافة إلى ذلك، إبراز الطابع النموذجي للمدينة وجعلها مثالا يحتذى به في مجال النظافة والبيئة السليمة، انسجاما مع مبدإ احترام قدسية المعطى التاريخي الذي يميز المدينة عن بقية مدن الجهة، وحفاظا على هدوء واستقرار ساكنتها وفتح مجال الاستثمار لأصحاب المشاريع الكبرى والمتوسطة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-18 2019-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: