Advert Test
MAROC AUTO CAR

رابطة الجالية المغربية تنظم اليوم المغربي بتعاون مع مجلس مدينة بيزوصو الإيطالية

آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 10:50 مساءً
Advert test

رابطة الجالية المغربية تنظم اليوم المغربي بتعاون مع مجلس مدينة بيزوصو الإيطالية

أمين زبير – إيطاليا

Advert Test

تنظم رابطة الجالية المغربية بتعاون مع مجلس مدينة بيزوصو اليوم المغربي يومه الأحد 30 يونيو 2019 إبتداء من الساعة العاشرة صباحا الى حدود الرابعة بعد الزوال بساحة الالعاب ٬ شارع ميلانو ٬ اليوم المغربي ٬ الذي يأتي للتعرف على تقاليد العرس المغربي والموضة المغربية من خلال اللباس والعادات التقليدية للمغاربة ٬ وكذلك حفل الشاي والتذوق المغربي بمشاركة مجموعات فنية للموسيقى والرقص. 

وأفاد بلاغ للرابطة توصل به مدير مكتب الجريدة الإلكترونية مملكتنا بإيطاليا ، بأن هذا الحدث الثقافي يهدف الى التعريف بالثقافة المغربية وخصوصيتها وتنوعها وتعددها” .

ويعتبر المنظمون لهذا اليوم المغربي الثقافي أنه تعريف بهوية المغاربة وغنى ثقافتهم الضاربة جذورها في التاريخ، يشكل “جزءا من رسالتنا في التأكيد على هويتنا وحضارتنا المغربية بمختلف وجوهها بالمهجر”.

وهذا اليوم يعتبر تعزيزا للتعاون بين البلدان والشعوب ،في إطار التنوع الثقافي ،كما يعتبر عاملا يشجع الحوار حول الديمقراطية وسيادة القانون ،ويساهم بشكل فعال في القضاء على أسباب التوتر والعنف ،وفي النهوض بالسلام والأمن والاستقرار، مبرزا أن “الحفاظ على تراثنا الثقافي المغربي يقوي لدينا الشعور بالهوية الوطنية والاستمرارية من خلال ربط الماضي بالحاضر والمستقبل”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-25 2019-06-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: