Advert Test
MAROC AUTO CAR

موازين 2019 .. الشاب يونس يعد الجمهور بحفل استثنائي

آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:53 مساءً
Advert test

موازين 2019 .. الشاب يونس يعد الجمهور بحفل استثنائي

الرباط – وعد نجم الراي المغربي، الشاب يونس، جمهوره بحفل استثنائي، مساء اليوم الثلاثاء بمنصة شاطئ سلا، معربا عن سعادته بتحقيق حلمه في اللقاء لأول مرة بجمهور مهرجان موازين.

Advert Test

وقال الشاب يونس، خلال ندوة صحفية عقدها قبيل مشاركته في الدورة الـ 18 لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” (21-29 يونيو)، “أنا سعيد للغاية بتقديم حفل فني مساء اليوم بمنصة شاطئ سلا، حيث سأخصص لجمهوري ولرواد المهرجان حفلا لا ينسى”.

وصرح أن “المشاركة في مهرجان موازين شكلت هدفا حققه بعد سنوات من التضحية والعمل الجاد”، مؤكدا أنه بدون محبة وتشجيع الجمهور، ما كان ليحقق هذه الأهداف.

ورغم النجاحات التي حققها في الخارج، لطالما أراد الشاب يونس المزداد بمدينة فاس، والمقيم بفرنسا، تحقيق النجاح في المغرب.

وتابع قائلا “من خلال أغنياتي الأولى، عبرت عن رغبتي في العودة إلى المغرب، خاصة من خلال ألبوم +سفر+ الذي رويت فيه قصتي وقصة كل شاب مغربي مقيم بالخارج”.

من جانبها، قالت المغنية الأمازيغية، عائشة تاشنويت، إنها فخورة للغاية بأن تكون واحدة من الفنانين المشاركين في الدورة الـ 18 لمهرجان موازين، مشيرة إلى أن التشجيعات ودعم الجمهور كانا مهمين لتحفيزها على مزيد من العطاء والإبداع.

وأعربت الفنانة الأمازيغية المتميزة عن تفاؤلها بشأن مستقبل الأغنية الأمازيغية، قائلة إن “الفنانين الشباب يحملون الآن المشعل”.

واستشهدت في هذا الإطار بالشاب فولان بوحسين من مجموعة رباب فيزيون، التي قامت بجولات فنية في مختلف أنحاء العالم للترويج للأغنية الأمازيغية المغربية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-06-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: