Advert Test
MAROC AUTO CAR

غليان في حزب الميزان بمراكش و أنباء متضاربة عن قرب رحيل المنسق الجهوي

آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 1:12 صباحًا
Advert test
غليان في حزب الميزان بمراكش و أنباء متضاربة عن قرب رحيل المنسق الجهوي
محمود هرواك من مراكش الحمراء

لا حديث بمراكش سوى عن قرار مفترض تضاربت الأنباء بحوله بين مؤكد و منتظر لما ستأول إليه الأمور في الساعات القليلة القادمة؛ وذلك بخصوص قرار مفترض للجنة التنفيذية لحزب الإسقلال بإيعاز من الأمين العام؛ بإبعاد السيد عبد اللطيف أبدوح نهائيا عن التنسيق بجهة مراكش بعد حالة الغليان الغير المسبوقة التي يعرفها الحزب داخليا و التي نقلت بأمانة إلى من يهمهم الأمر.

و حسب مصادر “مملكتنا” فإن إعفاء أو نقل منسق الميزان بات مسألة وقت فقط و ذلك نظرا للسمعة السيئة التي خلفها تورطه في قضايا الفساد و نهب المال العام و التي من المنتظر أن تقول فيها المحكمة كلمتها يوم ١١ يوليو تموز المقبل زد على ذلك أن اسمه بات مدعاة استياء للمناضلين القدامى و الذين يجدون امتناعا من أطر و كوادر يريدون استقدامها للتنظيم و التي ترفض مطلقا الإشتغال مع المنسق الحالي.
و يتوقع البعض الآخر أن يمسك الأمين العام للحزب و الوزير السابق السيد نزار بركة العصا من الوسط و ذلك باقتراح مهام أخرى حزبية أو تنقيل يحفظ ماء وجه السيد أبظوح نظرا لتاريخه النضالي العريق في انتظار حكم المحكمة و الذي لا شك أنه سيكون له تأثير كبير على كستقبله السياسي و الحزبي.
مملكتنا.م.ش.س
Advert Test
Advert test
2019-06-26 2019-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: