Advert Test
MAROC AUTO CAR

المدير الإقليمي بتاونات يزور ثانوية الوحدة التأهيلية لتهنئة التلميذ عبد الناصر بدوي على تحقيقه أعلى معدل بالإقليم

آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 1:44 مساءً
Advert test

المدير الإقليمي بتاونات يزور ثانوية الوحدة التأهيلية لتهنئة التلميذ عبد الناصر بدوي على تحقيقه أعلى معدل بالإقليم

وهيب إقليم تاونات

على إثر تصدر التلميذ عبد الناصر بدوي من ثانوية الوحدة التاهيلية- مسلك العلوم الرياضية – خيار فرنسية – لقائمة المتفوقين بمديرية تاونات، بعد أن حاز 18.89 كأعلى معدل عام بالإقليم على مستوى اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا، دورة يونيو 2019.

خص السيد المدير الإقليمي صباح يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019، التلميذ النجيب باستقبال خاص بمقر الثانوية، بمعية السيدين رئيسي مصلحتي الشؤون التربوية والشؤون القانونية والتواصل والشراكة، وبحضور مدير المؤسسة والطاقم الإداري وبعض من هيئة التدريس وأعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ، وجرى في هذا اللقاء تهنئة صاحب أعلى معدل وأسرته بهذا الإنجاز .

كما قدم له شهادة البكالوريا وهدية رمزية، متمنيا له ولأخيه عبد الصمد المتفوق بنفس المسلك، مسارا دراسيا متميزا وموفقا يحققان من خلاله أحلامهما وطموحات والديهما، معتبرا النتيجة بالمشرفة للإقليم وللمؤسسة، وتعكس مجهود الوالدين والطاقم الإداري والتربوي بثانوية الوحدة، دون إغفال مجهودات جمعية آباء وأولياء التلميذات والتلاميذ الساهرة على دعم جهود المدرسة، وهي مناسبة جدد من خلالها المدير الإقليمي تقديم الشكر والامتنان لسائر العاملين بالقطاع على مثابرتهم وتفانيهم وإخلاصهم، ولجميع الشركاء على دعمهم ومواكبتهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-26 2019-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: