Advert Test
MAROC AUTO CAR

حمزة الحمداوي رئيس لجنة الإعلام والتواصل يدعو الشباب الحركي إلى تغليب مصلحة الحزب في المؤتمر الثالث

آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 10:23 مساءً
Advert test

حمزة الحمداوي رئيس لجنة الإعلام والتواصل يدعو الشباب الحركي إلى تغليب مصلحة الحزب في المؤتمر الثالث

لحسن العثماني – خنيفرة 

Advert Test

تعتبر لجنة الإعلام والتواصل من بين أهم اللجن المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث للشبيبة الحركية ،وذلك راجع بالأساس للدور الفعال الذي تلعبه في تغطية وتسويق أنشطة وأحداث كافة اللجن الفرعية، كما أنها تعمل جاهدة على بناء جسر التواصل بين هذه اللجن و عضوات وأعضاء الشبيبة الحركية بصفة خاصة و الرأي العام بصفة عامة، بهدف تقريبهم بصورة شاملة وواضحة وإطلاعهم عن كتب حول مختلف مراحل عمل اللجان الفرعية وكيفية إشتغالها وطرق أداءها و كذا الوسائل المادية واللوجيستيكية والتقنية المعتمدة عليها لبلوغ اهدافها، كل هذا من أجل إنجاح هذا العرس الشبابي الحركي الذي اتخذ على عاتقه احترام وتطبيق المعايير الديمقراطية.

ومن بين مهام لجنة الإعلام والتواصل أيضا، إطلاع عضوات وأعضاء المنظمة و مناضلات ومناضلي حزب الحركة الشعبية و الرأي العام ببرنامج عمل اللجنة التحضيرية ومراميها بأسلوب عصري وحداثي يشجع على الرقي بالشبيبة الحركية وإبرازها بشكل مرضي على مستوى الساحة السياسية وتعزيز مكانتها كفاعل أساسي وفعال داخل المجتمع المغربي.

واليوم، أكثر من ذي قبل، ندعو كافة الشباب الحركي للانخراط الجاد والمسؤول داخل منظمتنا العتيدة، و الانضباط مع التوجهات العامة لحزب الحركة الشعبية، الذي ما فتئ يفتح ذراعيه لكل الطاقات الخلاقة .

وما يؤكد على ذلك، هو ما جاء على لسان الاخ الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر والذي قال في إحدى المناسبات ” إن المؤسسة تحتاج لشبابها و تفتخر بهم و أن مستقبل الحزب قرين بشبابه” فلهذا يجب علينا ان نكون جميعا واعين بهذه اللحظة التاريخية، وأن نعمل بنكران للذات، لإنجاح المؤتمر الوطني الثالث للشبيبة الحركية.

إن الشباب الحركي مدعو اليوم لبذل كل ما في وسعه مع الشعور بثقل المسؤولية، لخلق الاستثناء الايجابي في مؤتمره المقبل المقرر عقده أيام 7-6-5 يوليوز 2019 بالمركب الدولي من خلال الحرص على احترام الديمقراطية الداخلية والشفافية وتغليب المصلحة العامة، والتشبع بقيم الحوار والاختلاف المحمود من أجل خلق تنظيم قوي يساير المكاسب التي حققها الحزب في مؤتمره الأخير الذي كان مثالا لقيم ومبادئ الديمقراطية وحرية التعبير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-26 2019-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: