Advert Test
MAROC AUTO CAR

منحة دسمة من الجامعة لأسود الأطلس بعد الفوز بكأس الأمم

آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 - 11:15 صباحًا
Advert test

منحة دسمة من الجامعة لأسود الأطلس بعد الفوز بكأس الأمم

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخصيص مبلغ 100 مليون سنتيم للاعبي المنتخب الـ24، ما مجموعة 2 مليار و400 مليون سنتيم، كمنحة من أجل تحقيق كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر حاليا.

Advert Test

ووعدت الجامعة حسب مصادر إعلامية، بصرف منحة مالية تقدر بمليون درهم لكل لاعب في حال التتويج بالكأس القارية التي تحتضنها مصر إلى غاية 19 يوليوز القادم.

وأشارت المصادر أن هذه المنحة تعد هي الأضخم في تاريخ المنتخب الوطني، وتعادل المنحة التي تحصل عليها لاعبو المنتخب بعد تأهلهم لمونديال روسيا 2018.

وتابع نفس المصدر أن لاعبو المنتخب قررو عدم تسلم منحة الدور الأول، وأبلغ عميد الفريق المهدي بنعطية فوزي لقجع رئيس الجامعة، أن اللاعبين قررو التنازل على منحة تجاوز الدور الأول في حال فشلوا في تصدر مجموعتهم والتي تضم كل من ساحل العاج، جنوب إفريقيا وناميبيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه مساء اليوم نظيره الإفواري، على أرضية ملعب السلام إنطلاقا من الساعة السادسة مساء، في ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.  

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-29 2019-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: