Advert Test
MAROC AUTO CAR

موازين 2019 .. كارول جي ومالوما يلهبان حماس جمهور منصة “أو إل إم” سويسي

آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 8:31 مساءً
Advert test

موازين 2019 .. كارول جي ومالوما يلهبان حماس جمهور منصة “أو إل إم” سويسي

الرباط – في واحد من أكثر العروض نجاحا خلال النسخة الثامنة عشرة من مهرجان “موازين-إيقاعات العالم”، ألهب كل من كارول جي ومالوما، أمس السبت بالرباط، حماسة جمهور منصة “أو إل إم” السويسي في ختام هذه الدورة.

Advert Test

وفور اعتلاء مالوما المنصة، بزيه المبهر والجذاب، بدأت صرخات الجمهور الهستيرية تتزايد على إيقاعات أغنيته المشهورة “مالا ميا”، وكان بذلك يوفي عهده بالتوقيع على حفل لن ينسى أبدا. وعليه، استطاع مالوما، الذي جاء برفقة فرقته الموسيقية ومجموعة من الراقصات، أن يبصم على ليلة باسمه وبحضوره القوي.

وواصل عرضه الموسيقي الساحر بمجموعة من الأغاني من ريبرتواره الخاص من قبيل “كورازون” و”فونتي با سا”، أمام جمهور غفير من جميع الأعمار، حج بكثافة للاستمتاع بفنانهم المفضل.

وبعد تأديته لأغنيته الشهيرة “شانطخي”، سبح الكولومبي في بحر من الأحاسيس الجياشة، حيث تفاجئ بالعدد الكبير من معجبيه، الذين جاءوا لمشاهدته، ودهشته من ترحيبهم الحار.

ولم يتوقف تفاعل وتصفيق هذا الجمهور الراقي مع مالوما حتى عند توقفه لتغيير ملابسه بين الفينة والأخرى. ولم تفت مالوما فرصة توجيه تحية حب وتقدير للمغرب، مرتديا قميص المنتخب الوطني وحاملا العلم المغربي.

واختتم هذه الأمسية الفاخرة بأغنيتيه “كارنفال” و”فيليس لوس 4″، شاكرا بذلك الجمهور الحاضر على هذا التفاعل المؤثر والملفت.

بدورها، لم تغني كارول جي، بلباسها الأخضر اللامع، القصص فقط، بل الحياة أيضا، حيث استحضرت كل قصة عاشتها من وراء كل قطعها الموسيقية الفريدة. وهكذا كان الأمر بالنسبة لـقطعتيها “أوشن” و “إلا” ، حيث لم يجد الجمهور صعوبة في استيعابها، مرددين معها كلمات الأغنيتن، كما شاركوها مختلف الأحاسيس الحزينة منها والسعيدة.

وبمجرد تأدية “كارول جي” ل”هيلو” و”مي كاما” و”سيكريتو”، بطاقتها المتناهية، دعت الجمهور للتناغم مع رنات اللاتينو المبهرة من إبداعاتها الموسيقية.

متشحة بالعلم المغربي وبابتسامة صادقة والعديد من المشاعر، عبرت كارول جي، برفقة راقصيها وعازفي القيتار، لجمهورها أن حضورها في موازين، وعلى التراب المغربي، يعد تحقيق حلم الطفولة وبامتنان هائل شكرت الجمهور على سخاء مشاعرهم وحبهم لها.

يذكر أن خوان لويس لوندونو أرياس، المعروف بإسمه الفني مالوما ولد سنة 1994 هو مغني و كاتب أغاني كولومبي انطلقت مسيرته الغنائية في عام 2010 عبر تسجيل الأغاني وإطلاقها، إثر ذلك وقع لشركة سوني ميوزك كولومبيا، وأصبح بذلك من أشهر المغنيين عالميا، وكان قد أنتج أعمال بالتشارك مع مجموعة من الفنانين العالميين من قبيل فرانش مونتانا وشاكيرا وجيسن ديرولو وأسضا ريكي مارتن.

أما كارول جي فهي من أبرز أسماء الريغيتون والموسيقى اللاتينية، اسمها الحقيقي كارولينا خيرالدو نافارو. حازت هذه الفنانة المتألقة سنة 2018 على جائزة غرامي اللاتينية لأفضل فنان جديد، كما تعتبر كارول جي نجمة شبكات التواصل الاجتماعي مع ما يقارب 20 مليون متتبع لها. وصدر أول ألبوم لها سنة 2017 “أهورا مي لاما” الذي حقق أزيد من 700 مليون مشاهدة على اليوتوب.

كما يعد مهرجان موازين من أكثر المهرجانات الراسخة في تاريخ المغرب، وذلك بفضل برنامجه الغني والمتنوع، وذلك خلال كل طبعة، والذي يصل به إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير بشتى أطيافها، مع حضور أكثر من 2.5 مليون من رواد المهرجانات على مدار 9 أيام من الحفلات الموسيقية و7 منصات موزعة على مدينتي الرباط وسلا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: