Advert Test
MAROC AUTO CAR

حركيات لأجل مغرب رائد وواعد

آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 7:46 مساءً
Advert test

حركيات لأجل مغرب رائد وواعد

لحسن العثماني – خنيفرة

Advert Test

تحية لكل الحركيات والحركيين بداية ٬ أغتنم الفرصة للتعبير عن إعجابي بروح الآلتزام والمسؤولية التي أبانت عنهما المرأة الحركية في هذه المحطة من خلال إسهامها الجاد والفعال في أشغال مختلف اللجن الفرعية.

كما أتو جه بالشكر الجزيل لكل عضوات لجنة الإعلام والتواصل اللواتي لم تمنعهن المسافة ولا البعد من المشاركة في التحضير لهذا العرس الحركي ٬ وإدراكا منا بأن نجاح هذه المحطة رهين بالتعبئة الإعلامية وبالتسويق الإعلامي الإيجابي ، لما تلعبه لجنة الاعلام والتواصل من دور مهم في تحقيق ذلك عبر بناء جسور التواصل بين الحركيات والحركيين فيما بينهم من جهة وبينهم وبين الرأي العام من جهة ثانية فقد عملت اللجة في هذا الإطار على تنزيل خطة العمل للترويج للمؤتمر .

تم لحد الآن القيام بجزء هام منها أعددنا برنامج للقاءات تواصلية كما واكبنا أشغال مختلف اللجن إعلاميا وأعددنا لقاءات لحركيات من أجل إسماع صوت المرأة الحركية للرأي العام .

محطة المؤتمر، بالنسبة لنا محطة فارقة، وجد مهمة لنا كنساء داخل الحزب ،تتطلب تكثيف الجهود بما يضمن تعزيز صورة ومكانة المرأة الحركية بشكل إيجابي لدى الرأي العام وعلى الساحة السياسية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: