Advert Test
MAROC AUTO CAR

فك العزلة تتصدر مشاريع جماعة بوشابل اقليم تاونات

آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 7:22 مساءً
Advert test

فك العزلة تتصدر مشاريع جماعة بوشابل اقليم تاونات

وهيب إقليم تاونات

Advert Test

لقد تم بحول الله وقوته إنطلاق مشروع فتح وترميل المسالك الطرقية الرابطة بين الطريق الاقليمية 5309 ودوار فج النادر ودوار المسالتة والمسلك في اتجاه القرابلة وموهنات على مسافة 2 كلم ونصف و سينجز نصف المسلك تقريبا في هاته المرحلة نظرا لطول المسافة ووعورت التضاريس والنصف الآخر سينجز عما قريب ان شاء الله .

وبهذه المناسبة اود أن أشكر جميع المتدخلين والمساهمين في هدا المشروع النبيل الدي ادخل الفرح والسرور في قلوب الساكنة واخص بالذكر السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم تاونات والسيد محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي لتاونات وأطر وموظفوا العمالة واللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكدلك وموظفوا المندوبية الإقليمية التجهيز ورجال السلطة وكدلك اعضاء اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمجلس السابق .

وعلى رأسهم رئيس اللجنة السابق وكدلك الشكر وللتنويه للمجلس الحالي وعلى راسهم السيد رئيس المجلس الجماعي الحالي على كل المجهودات التي يقوم بها بمعية أعضاء المجلس المحترم فتحية لكل من ساهم من قريب او بعيد كما اتمنى من الله ان يكون هدا الشروع هو بداية لمشاريع اخرى بجماعة بوشابل وان يستفيد جميع الدواوير من المسالك الطرقية لفك العزلة عنهم وربطهم بشبكة الماء الصالح للشرب ان شاء الله.

للإخبار فقد تم إنجاز مسلك من ط. ق 5328 إلى دوار للا عائشة عبر دوار اولاد اخريص على مسافة 3 كلم واليوم اعطيت الانطلاقة لبداية الاشغال فتح وترميل بالمسلك الطرقي بين مركز جماعة بوشابل ودوار الفلالحة على مسافة واحد كلم و 600متر.

وهناك طرق أخرى في طور الدراسة أهمها الطريق الرابطةبين مركز جماعة بوشابل (ط ق 5328) و (ط ق لمولاي بوشتى الخمار ) عبر دوار العناكدة الخروبة اقريميد قرمود السمونيين على مسافة 16 كلم ومن المحتمل أن تكون معدة ومرقمة وهناك مسالك أخرى مبرمجة في القريب العاجل بادن الله ومشاريع أخرى سندكرها في حينها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-06-30 2019-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: