Advert Test
MAROC AUTO CAR

اختتام فعاليات نجوم الصحراء في نسخته الرابعة بالسمارة

آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 9:47 صباحًا
Advert test

اختتام فعاليات نجوم الصحراء في نسخته الرابعة بالسمارة

هشام العباسي وتصوير – وديك عبد الكريم

Advert Test

اختتمت مساء أمس بمدينة السمارة السهرة الفنية المدرجة ضمن فعاليات “نجوم الصخراء” و ضمت في السهرة ألمع نجوم الاغنية الحسانية والوطنية امتزجت فيها جل الألوان الموسيقية، من طرب حساني آصيل وفنون موسيقية شعبية وعصرية… تفاعل معها جمهور غفير متعطش لهذا النوع من الفنون، خاصة وأن المهرجان في نسخته الرابعة، ويأتي في فصل الصيف مما ترك أثرا كبيرا في نفوس الجميع .

السهرة الفنية أحياها الفنان زكرياء الغفولي بمعية الفنان الصحراوي توفيق البوشيتي والفنان الشعبي حميد السرغيني بالاضافة الى فرقة محلية، واشرف على تقديم فقرات السهرة الفنية المنشط الإعلامي زهير علوان، و تفاعل الجمهور الذي طغى عليه عنصر الشباب مع الاغاني بشكل كبير .

كما أشاد بالسهرة والتنظيم الجيد غير أنهم تمنوا م̷ـــِْن القائمين لو كانت لفترة اطول، ويعتبر مهرجان نجوم الصحراء الاول على مستوى الموسيقى في الأقاليم الجنوبية ويجذب إليه في كل عام جمهور كبيرة، يشار إلى أنه بالموازات مع المهرجان ينظم دوري في كرة القدم لفائدة أبناء المدينة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: