Advert Test
MAROC AUTO CAR

إنتحار شاب يبلغ من العمر 18 سنة بالنواصر

آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 10:36 مساءً
Advert test

إنتحار شاب يبلغ من العمر 18 سنة بالنواصر

أحمد ريان – النواصر

Advert Test

اهتز دوار القدادرة و أولاد دقاق بالنواصر عشية اليوم على وقع حادثة انتحار مؤلمة، بعد أن أقدم شاب يبلغ من العمر 19 سنة على وضع حد لحياته شنقا فور علمه من أحد أصدقائه أنه لم يتفوق في إجتياز إمتحان السنة الأولى باكالوريا لتكراره لمدة سنتين .

وأوردت مصادر محلية، أن الشاب أقدم على شنق نفسه باستعمال حبل داخل إسطبل تربية المواشي الواقع بحي “بدوار أولاد دقاق”، وبتحديد الأسباب والدوافع التي جعلت الهالك يقدم على اﻹنتحار، بينما تحدثت مصادر أخرى عن أن سبب اﻹنتحار مرده الظروف اﻹجتماعية واﻹقتصادية التي كان يعيشها الشاب قيد حياته، وحيث أفادنا بعض أصدقائه أنه نجح في الإختبار وأن خبر تكراره كان زائفا، في إنتظار نتائج البحث التي باشرتها مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بالنواصر لتحديد أسباب الانتحار.

وفور علمها بالخبر، هرعت مختلف مصالح الدرك الملكي بالنواصر إلى مكان الحادث قصد فتح تحقيق معمق في هذه النازلة، فيما تولت عناصر تابعة لمصلحة الوقاية المدنية رفع جثة الهالك وإحالتها على مستودع الأموات في إنتظار إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-01 2019-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: