Advert Test
MAROC AUTO CAR

حفل تكريم علـّۓ. شرف المشاركين في الحملة الطبية التي أقيمت بالسمارة

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 12:18 مساءً
Advert test

حفل تكريم علـّۓ. شرف المشاركين في الحملة الطبية التي أقيمت بالسمارة

هشام العباسي – السمارة 

Advert Test

بعد عصر يوم الاثنين 1 يوليوز 2019 الجاري أقام حميد نعيمي عامل إقليم السمارة حفل تكريم على شرف المشرفين على الحملة الطبية التي أشرف عليها أطباء من العيون و السمارة في إطار الشراكة بين جمعية تفرغ زينة للتنمية والطفولة والبيئة وجمعية الساقية الحمراء الامراض المزمنة و جمعية اصدقاء المراكز الصحية وجمعية الهلال الاحمر المغربي فرع السمارة وبتنسيق مع مندوبية الصحة وعمالة السمارة، خلال الفاترة الممتدة مابين 29 إلى 30 يونيو .

الحفل حضره كذلك رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة السمارة و رئيس الديوان و ممثل مندوبية الصحة، مدير المستشفى الاقليمي بالنيابة ، بالاضافة الى المكرمين، حيث عرف تكريما مميزا للأطر الطبية التي سهرت على الحملة في مختلف التخصصات و الفحوصات كطب العيون و طب العام و طب الامراض الصدرية و طب الاطفال والترويض الطبي وعلى كشوفات همت الضغط ومرض السكري، ويأتي هذا النشاط لفائدة المرضى المحتاجين للعلاج و الذين ينحدرون من الأسر المعوزة .

و يعتبر هذا الحفل اعترافا بالخدمات الجليلة التي قام بها هؤلاء الأطباء والممرضين والمسعفين طيلة الحملة وهيا، مناسبة أيضا يقول رئيس الجمعية نوجه من خلالها الشكر الجزيل لأطباء جمعية الساقية الحمراء و ممرضات جمعية اصدقاء المراكز الصحية وكذلك جمعية الهلال الاحمر المغربي والسلطات الإقليمية في شخص العامل على الخدمات الجليلة المقدمة لإنجاح الحملة الطبية .

كما أن ساكنة السمارة استحسنوا و نوهوا بهذه المبادرة الإنسانية الاجتماعية وشكروا جميع المتدخلين في تنظيم هذه الحملة الطبية و كل أفراد طاقمها والشكر أيضا السيد العامل الجميع على هذا العمل الجماعي الذي استهدف الأسر المعوزة والفقيرة وطالب بختيار تخصصات يفتقر لـٍهآ الاقليم، كما نوه في كلمته بالمناسبة المكرمين من أطر طبية و مندوبية وزارة الصحة و الجمعيات المشارك، و كانت أيضا مناسبة تكريم السيد عامل إقليم السمارة من طرف جمعية تفرغ زينة للتنمية و الطفولة والبيئة ونائب رئيس المجلس الجماعي للسمارة على الدعم والمجهودات المبذولة لإنجاح الحملة الطبية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: