Advert Test
MAROC AUTO CAR

تلاميذ وتلميذات ثانوية الإمام الشطيبي بغفساي في ضيافة جمعية قدماء ثانوية مولاي ادريس بفاس

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 7:41 مساءً
Advert test

تلاميذ وتلميذات ثانوية الإمام الشطيبي بغفساي في ضيافة جمعية قدماء ثانوية مولاي ادريس بفاس

وهيب – تاونات

Advert Test

في إطار الاشتغال على التأسيس لتوأمة مستقبلة بين المؤسستين، بادر الدكتور حسن العبودي بتنسيق مع الدكتور المفضل العراقي طبيب القلب والشرايين بفاس ورئيس جمعية قدماء تلاميذ وتلميذات ثانوية مولاي ادريس بفاس، وفي إطار التنسيق كذلك مع السيد العبودي شفيق مدير ثانوية الإمام الشطيبي .

ستنظم غدا الأربعاء 3 يوليوز 2019 رحلة لفائدة التلاميذ المتفوقين، والتي سيتكلف السيد رئيس المجلس الإقليمي الأخ محمد السلاسي بتوفير وسيلة النقل ذهابا وإيابا لفائدة هؤلاء التلاميذ المستفيدين من هذه الرحلة التي ستنطلق غدا من غفساي وفق البرنامج التالي :

العاشرة صباحا : الوصول إلى ثانوية مولاي ادريس ، حيث ستلقى كلمة ترحيبية بالتلاميذ الزوار يلقيها بالمناسبة السيد رئيس جمعية قدماء تلاميذ وتلميذات ثانوية مولاي ادريس،بعدها سيتم توزيع ألبسة الزيارة وكذا ملفات تتضمن شواهد المشاركة .

العاشرة و15دقيقة: تقديم عرض مفصل عن أنشطة الجمعية، وعن ثانوية مولاي ادريس يتخلله في الأخير تقديم عام وشامل لمدينة فاس.

العاشرة و45دقيقة: زيارة رفقة مرشدين لمختلف فضاءات ثانوية مولاي ادريس مع إطلاع التلاميذ على الآفاق المستقبلية التي يمكن أن تفتح أمامهم خصوصا من خلال ولوج الأقسام التحضيرية.

الواحدة زوالا: تناول وجبة الغذاء على شرف التلاميذ الزوار.

بعد الزوال: ستنظم زيارة لفائدة التلاميذ إلى مقر جماعة فاس، يلتقون فيها بالسيد نائب عمدة المدينة الأستاذ عمر الفاسي .بعدها سيتم

تنظيم زيارة لمدينة فاس العتيقة رفقة مرشدين لإطلاع التلاميذ على التراث الإنساني لهذه المدينة التاريخية.

وهذا نص الرسالة كما وصلتني عن طريق الدكتور حسن العبودي من طرف الدكتور المفضل العراقي رئيس جمعية قدماء تلاميذ وتلميذات ثانوية مولاي ادريس بفاس .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-02 2019-07-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: