Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس المجلس الجماعي لمدينة برشيد يفك العزلة عن الدواوير المجاورة

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 9:11 مساءً
Advert test

رئيس المجلس الجماعي لمدينة برشيد يفك العزلة عن الدواوير المجاورة

 أحمد ريان 

Advert Test

الصور من الأشغال الجارية بالمسلك الطرقي الذي يربط مدينة برشيد عبر تجزئة الربيع في اتجاه أولاد حجاج ، حيث يواصل المجلس الجماعي لبرشيد أعمال فتح المسالك الطرقية، وفك العزلة عن هذه الدواوير التابعة لمداره الحضري، من أجل تسهيل وتأمين حركة الساكنة والتخفيف من معاناتها في التنقل، وذلك في إطار البرنامج المسطر من لدن مجلس جماعة برشيد.

هذا، ويواكب المجلس الجماعي لبرشيد أعمال فتح وتعبيد المسالك الطرقية بضواحي برشيد، للوقوف على مدى أهمية الأعمال التي يقوم بها في فك العزلة عن العالم القروي، وتسهيل وتأمين حركة السير لدى الساكنة، والتخفيف من معاناتها في انتظار إنهاء باقي الأشغال، لفك العزلة عن كافة الدواوير التابعة للجماعة، والتي أضحى يوليها المجلس عناية خاصة.

كما قام المجلس الجماعي برش مبيدات محاربة الحشرات الضارة والقيام بحملة نظافة حيث لاقت البادرة استحسانًا كبيرًا من طرف الساكنة، التي أشادت بالمجهودات التي يقوم بها عبد الرحيم الكميلي رئيس مجلس جماعة برشيد من أجل فك العزلة عن هذه الدواوير التي كانت مهمشًة لأعوام طوال، والتي كانت إلى عهد قريب منسيًة وخارجًة عن سكة قطار التنمية، معربة في ذات السياق، عن فخرها بأول رئيس جماعي تطأ قدمه دواوير تابعة لجماعته.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-02 2019-07-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: